خلطة مذهلة لشد ترهلات البطن واستعادة شباب إطلالتك

هل تبحثين عن خلطة مذهلة لشد ترهلات البطن؟ ياسمينة ستعرفك عليها لتساعدك على إستعادة إطلالتك الشبابية ، لاسيما وأن البطن والأوراك معرّضين كثيراً للترهل بسبب اكتساب الوزن بشكل كبير ثم خسارته من جديد أو حتى أحياناً بعد الحمل. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والجميلة، لا بدّ إذاً أن تستعيني بهذه الخلطة لتحصلي على النتيجة التي لطالما تمنيتها وفي المناسبة إكتشفي أيضاً تمارين رياضية لمحاربة التقدم في السن

ias

مكونات الخلطة

  • كوب من ماء الورد: يساعد ماء الورد على شد البشرة وترطيبها وملء جميع الترهلات البارزة فيها كما أنه ينقي البشرة ويخلصها من بقعها الداكنة.
  • نصف كوب من عصير الليمون: يساعد عصير الليمون الغني بالفيتامين C على تنقية البشرة وشدّها والتخلص من بقعها الداكنة. هذا غير أنه يجدد الخلايا ويساعد على ترميم البشرة واكتشفي المزيد عنفوائده لتبييض منطقة تحت الإبط.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى من زيت اللوز: يرطب زيت الزيتون وزيت اللوز البشرة ويملآن خطوطها الرفيعة، كما أنهما غنيان بالفيتامين E الذي يجدد خلايا البشرة ويشدها، يمكنك استعمالهما لبشرة الوجه أيضاً.

طريقة استعمال الخلطة وتطبيقها

  • أخلطي جميع المكونات جيداً حتى تحصلي على خلطة متماسكة، إحتفظي بالخليط في زجاجة في الثلاجة.
  • دلّكي بها البشرة المترهلة يومياً لمرتين على الأقل في اليوم. دلّكيها بأسلوب دائري لدقيقة على الأقل ثم باتجاه معاكس لدقيقة أيضاً واستمري بذلك لـ 10 أو 15 دقيقة على الأقل. عملية التدليك بهذه الخلطة تساعد كثيراً على تليين البشرة ملء خطوطها الجافة والرّفيعة كما تعمل على شدّها وتجديد خلاياها لاسيما مع سرعة التدليك واحتكاك الزيوت بالبشرة فتصبح ساخنة وتساعد على حرق الدهون.

وأخيراً للحصول على نتائج مثالية ومذهلة تنصحك ياسمينة أيضاً باتباع حمية غذائية صحية خالية من الدهون، ما يساعد في الحصول على نتيجة سريعة واكتشفي كيف تتخلصين من دهون الفخذين بمشروب طبيعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية