دار إيلي صعب تتوسّع نحو الهندسة الداخلية وأناقة المنزل

دار ايلي صعب تتوسّع

ضمن إطار توسعها في اتجاه الهندسة الداخلية وأناقة المنزل، أعلنت دار إيلي صعب عن تعاون طويل الأمد مع شركة A.S Maison Brand Corporate السويسرية لتصميم أثاث المنزل وفق أسلوب الدار الراقي. وصرح المصّمم إيلي صعب الذي تفوّق على نفسه بتصميمفستان عروس ابنه: "تطّورت دار SAAB ELIE على مّر السنين، لتصبح علامة تجارية وأسلوب حياة فاخر، من خالل التو ّسع عبر منتجات متنّوعة تقدّم تجربة فريدة في عالم صعب الخاص. ويعتبر إطلاق مجموعة أثاث المنزل بمثابة الخطوة التالية لعالمتنا التجارية في مجال Lifestyle .وقد وقع خيارنا على Maison CB كشريك منفّذ يترجم نظرتنا الخاصّة وطموحاتنا في تطوير مجموعات أثاث وأفكار تصاميم داخلية تجسد أسلوب علامتنا التجارية وتلامس الجوانب الحياتية المختلفة".

ias

أجمل التصاميم

من جهته، علّق رئيس الشركة ماسيميليانو فيراري بالقول: "نحن فخورون للغاية بأن نكون جزءاً من عالم إيلي صعب الراقي، منعمل كقسم متعاون مع هذه الدار العالمية على تنفيذ كل ما يتعلّق بالتصميم الداخلي وصناعة الأثاث ومشاريع الضيافة كالفنادق وغيرها. ويسرنا أن نعلن أننا سنعرض المجموعة الأولى ثمرة هذا التعاون، خلال معرض الأثاث الشهير Del Salone Mobile الذي تستضيفه مدينة ميالنو اإليطالية في العام 2020 .وستجمع مجموعة إيلي صعب لأثاث المنزل بين جوهر العلامة التجارية العالمية وبين التقنيات الحرفية لمصنّعي الأثاث الايطاليين. 

التصاميم الداخلية

ويتجلى الإنجاز الأوّل لهذه الشراكة الناجحة، في تطوير مشروع التصميم الداخلي الذي أطلقته شركة إعمار العقارية ويحمل اسم إيلي صعب "Front Beach Dubai Emaar x SAAB ELIE" وقد قام السيد كارلو كولومبو، المهندس المعماري لدى شركة SA Maison CB، بترجمة رؤية صعب للديكور الداخلي ومجموعة الأثاث التي هي جزء من "التصميم العام" لكلّ شقّة، وهي مستوحاة من الرموز التي تطبع أسلوب دار الأزياء الراقية، وتعتمد على التصاميم الفاخرة والبسيطة في آن واحد. نذكّرك بأجمل الألوان التي طرحها ايلي صعب في مجموعته لصيف ٢٠٢٠

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية