دار لانفان تعيّن بشرى جرار مصمّمة تنفيذية ورئيسية للدار خلفاً لألبير إلباز

بعد انتظار دام أشهر عدّة، ها هي دار لانفان Lanvin الفرنسيّة تكشف هويّة مصمّمها التنفيذي والإبداعي الجديد الذي اختارته خلفاً لألبير إلباز، المصمّم السابق للدار الذي غادرها على خلاف معها نظراً لأسباب عدّة ومختلفة (اكتشفي تفاصيل خبر مغادرة البير الباز دار لانفان).

ias

والمصمّمة الجديدة التي ستستلم منصب المدير الإبداعي والتنفيذي لدار لانفان هي بشرى جرار التي تمتلك خطّ أزيائها الخاص الذي يحمل اسمها، فهل ستنجح في مهامها؟

الأيام هي التي ستجيب عن سؤالنا هذا ولكن وإلى حين ذلك، لا بدّ من أن نتابع جديد لانفان وانتظار مجموعة ربيع وصيف 2017 لاكتشاف ذلك.

وإلى حين ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على هذه المصمّمة المبدعة التي وكما أشار القيّمون على دار لانفان، إنّ خيارهم أتى نتيجة إيمانهم بها كونها تتمتّع بستايل يعكس ستايل لانفان، هذا الستايل الذي استطاعت أن تحافظ عليها على مرّ السنوات.

> "موهبتها، قيمها العالية وبراعتها في تصميم القصّات المميزة واستخدام الأقمشة الملفتة، جميعها عناصر اجتمعت فيها وجعلتها الخيار الأنسب لدار لانفان إذ ومن خلال صفاتها هذه، فإنّها ستدخل روحاً جديدة إلى الدار." ميشيل هوبان، الرئيس التنفيذي لدار لانفان.

أما بالنسبة إلى بشرى جرار نفسها، فقد علّقت على خبر اختيارها مصمّمة تنفيذية وإبداعيّة لدار لانفان أنّ هدفها هو جعل العلامة متجانسة أكثر مع نفسها من خلال السعي إلى تقديم تصاميم تحاكي سيدات هذا العصر ومتطلباته.

أخيراً، لا بدّ من إعطاء لمحة سريعة عن جرار ومسيرتها المهنيّة إذ تجدر الإشارة إلى أنّ مشوارها بدأ منذ 15 سنة حيث عملت سابقاً وعرفت شهرة من خلال مركزها كمسؤؤولة الاستوديو لدى نيكولا غيسكيير عندما كان مصمّم أزياء دار بلانسياغا لتطلق عام 2010 خطّ أزيائها الخاصّ وتبدأ بتصميم ملابس Bouchra Jarar وعرضها خلال أسابيع الموضة العالمية.

مما لا شكّ فيه أننا سنرى تصاميم جاهزة أكثر من لانفان مع جرار إذ ستركّز حتماً على الأزياء الحيويّة لا سيّما أنها تشتهر بقصّات ستراتها كما سراويلها ومعاطفها المعروفة بـ Pea Coats وستراتها التاكسيدو.

إقرإي المزيد: اليك ازياء لانفان لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية