دعي بشرتك تتذوّق الشوكولا

دعي بشرتك تتذوّق الشوكولا

أقنعة من الشوكولا لبشرتك

 تحتوي الشوكولا على الكثير من العناصر المفيدة لجسمك، وأبرزها مادة الــ «ثيوبرومين» التي تؤثّر بصورة إيجابية في تغيير المواد المؤذية للجلد، والتي تجدّد وتغذي وترطّب البشرة، فلقد أثبتت الدراسات أنّ هناك مواد في الكاكاو تساعد على نضارة بشرتك، وزيادة نعومتها وملمسها ومقاومتها لأشعة الشمس. فكيف تحضريّن خلطات قوامها الشوكولا للعناية ببشرة وجهك؟

ias

ذوّبي 6 مربعات من الشوكول السوداء، واخلطيها جيّداً للحصول على عجينة سائلة، وبعدها أضيفي إليها 3 قطرات من ماء الزهر.  ثمّ إدهني وجهك بالمزيج بواسطة فرشاة، وبعد أن تغسليه بالماء الفاتر ستلاحظين أنّ وجهك يضج بالحيويّة.

أخلطي ملعقة من بودرة الشوكولا المحلاّة، وملعقة من الحليب وملعقتا طعام من ماء الورد، وضعي الخليط على بشرة مرّتين أسبوعيّاً لمدّة نصف ساعة، لتلاحظي أنّ إشراقة وجهك قد تغيّرت.

نظّفي وجهك بالقليل من ماء الورد وخليط الشوفان،  ثمّ أخلطي ملعقة صغيرة من بودرة الشوكولا مع ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطازج ومحتوى كبسولة من الفيتامين E.
واتركي الخلطة علىبشرتكلمدّة نصف ساعة أو 45 دقيقة، من مرتين إلى  أربع مرّات خلال الأسبوع. ومن شأن هذه الخلطة تخفيف تجاعيد وجهك، وإضفاء الإشراق إليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية