بعد أدائها اللافت في كريستال.. أدوار لين غرة السابقة متنوعة ومختلفة

دور لين غرة في كريستال مختلف عن أدوارها السابقة

مصدر الصورة: حساب انستغرام leengherra@

تردد اسم الممثلة لين غرة بعد أدائها لشخصية “ورد” في مسلسل كريستال، لكن في رصيد هذه الشابة عدد من الأعمال المختلفة والمتنوعة.

ias

رغم تنوع أعمالها، إلّا أن اسم لين غرة بدا بالإنتشار أكثر بعد مسلسل كريستال، الذي لاقى مشاهدة واسعة في الوطن العربي. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كم أعمار أبطال مسلسل كريستال؟

من هي لين غرة؟

لين غرة، من مواليد 1994، تحمل الجنسيتين السورية والأميركية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا عام 2017، وخلال 6 سنوات استطاعت جذب الإنتباه لها، باختيارها أدوار متنوعة، أبرزها، دورها في مسلسل “صالون زهرة” مع نادين نجيم، مسلسل “مسافة أمان” مع كاريس بشار، ومسلسل “المنصة” الذي عرض على منصة نتفلكس العالمية، حيث قامت بتجسيد الدور بعد اعتذار سلافة معمار عن تأديته.

ولعل أبرز أدوارها، في مسلسل كريستال بدور لين التي أدت فيه شخصية مختلفة تمامًا عن سابقاتها، غير متزوجة، تحب الرقص وخاصًة السالسا، أما اقامتها فهي بين دمشق ودبي، من المعروف عنها شخصيتها المرحة والمحببة بين زملائها. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا أبطال مسلسل “كريستال” في النسخة التركية والعربية.

“مسافة أمان” نقطة تحول

لفتت لين غرة الأنظار إليها، في مسلسل “مسافة أمان” التي جسدت فيه دور شابة تركت دراسة الحقوق وقررت أن تتفرغ للمعهد العالي للفنون المسرحية من دون علم والدتها (كاريس بشار) التي تعيش معها وحيدة بعدما هاجر والدها دون عودة، تمكنت لين من لعب دور لفت الأنظار إليها وهي تقف ندّاً لمحترفة مثل كاريس بشار، فضلًا عن أدائها لشخصية تشبهها إلى حدٍ كبير.

اللافت في هذا المسلسل، الشبه الكبير بينها وبين كاريس بشار، التي لعبت دور والدتها، لتتردد الشائعات عن حقيقة الأمر، ما استدعى نفي لين، وأن موضوع الشبه بينهما صدفة، ولا تجمعهما صلة قرابة.

تقديم اللهجة اللبنانية تحدٍ جديد

اعتبرت لين، تقديمها لشخصية ورد، باللهجة اللبنانية، تحدٍ جديد لها وخاصًة علة صعيد مسيرتها المهنية، لكن الانتقادات طالتها، بحجة أنها لم تتمكن من اتقان اللغة، لتقوم بانزال منشور يتضمن وجهة نظرها، جاء فيه:

كما أكدت لين غرة خلال مقابلة لها، حول ضرورة التكلّم باللهجة اللبنانية في مسلسل كريستال، قائلة أنها واجهت صعوبة في تنفيذ ذلك، وكانت تتخيل أن الموضوع أسهل بكثير مما هو عليه. يمكنكِ الإطلاع أيضًا قصة مسلسل كريستال وأحداثه الدرامية المشوقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية