دولتشي أند غابانا تعود وتبدع في مجموعة Alta Moda وتؤكّد أنّ فنّها يتخطى الصعوبات!

اليك اجمل اطلالات دولتشي اند غابانا التا مودا

آخر مرّة تكلّمنا عن دولتشي آند غابانا أو تناولت مواقع التواصل الاجتماعيّ أخبار العلامة كانت منذ حوالي الشهر حيث واجهت العلامة بعض المشاكل التي أدّت إلى إلغاء عرض أزيائها المقرّر في شنغهاي الصينيّة.

ias
فساتين الريش الضخمة من دولتشي اند غابانا

اليوم، تعود العلامة الإيطاليّة إلى الواجهة من جديد لتؤكّد أنّ إبداعها وفنّها قادران على تخطّي الصعوبات والعراقيل كما أنّ ما تقدّمه من أزياء مميّز، أمر يجعل عشّاق الموضة قادرون على نسيان ما قد يواجهها ويقدّرون فعلاً ما تقدّمه.

الفساتين المطرزة والمطبعة ومع الكشاكش على الياقة والاكمام ومن الاسفل

أتت مجموعة Alta Moda لتكون خير دليل على أنّ علامة دولتشي آند غابانا تبقى من أعرق دور الأزياء العالمية وأنه ومهما حدث معها من مشاكل وعراقيل، يحسب لها الحساب في عالم الموضة.

الفساتين المزخرفة من دولتشي اند غابانا

إلى ميلانو، عاد مجدداً ستيفانو ودومينيكو وقدّما مجموعة ألتا مودا التي تأتي بمثابة مجموعة الهوت كوتور والتي تسلّط الضوء على دقّة الخياطة الرفيعة والعالية الجودة وإلى Palazzo Litta التاريخيّ في ميلانو تحديداً، قدّم الثنائيّ مجموعة تألّفت من حوالي الـ 200 لوك تنوّعت ما بين الأزياء النسائيّة والرجاليّة.

الاكمام المنفوخة للفساتين من دولتشي آند غابانا

من النهضة الإيطاليّة وتحديداً في ميلانو، استوحى الثنائيّ تصاميم دولتشي آند غابانا ألتا مودا وطبعاً أتت القصّات الضخمة والمزخرفة والمنفوخة والمطرّزة لتكون هي المسيطرة وقد لفتتنا الرسومات المطبّعة تحديداً التي تجسّد الفنّ الإيطاليّ واللوحات الرائعة التي تشتهر بها إيطاليا.

كذلك، لفتني التنوّع في القصّات وذلك بين الفساتين المنفوخة وتلك بقصّة الحورية التي أتت مزيّنة بكشاكش مثنيّة على الياقة والأكمام ومن الأسفل وكذلك الفساتين القصيرة بقصّة الـ A Line والياقة المربّعة مع الأكمام الناعمة المنسدلة والمنفوخة.

إقرأي المزيد: أجواء دولتشي أند غابانا تسيطر على دبيّ والسبب عرض أزيائها الملفت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية