رجال كانوا السبب في دخول النجمات في أزمات نفسية

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على رجال كانوا السبب في دخول النجمات في أزمات نفسية ودمروا نفسيتهن وحياتهن.

ias

رغم أن هناك الكثير المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة وهناك الكثير من الأزواج الذين يدعمون زوجاتهن، إلا أنه وللأسف فئة كبيرة من الرجال كانوا السبب في الدمار النفسي للنجمات وآخرهم النجم المصري حسام حبيب الذي كان السبب في دخول شيرين في أزمة نفسية وصحية خطيرة.

حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب

في بداية زواجهما وإرتباطها، كانت قصة حب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من أكثر قصص الحب رومانسية في الوسط الفني، وبعد مرور سنوات قليلة، بدأت المشاكل بين الثنائي تخرج الى العلن ووصلت الى ذروتها في آخر العام الماضي بحيث إنفصل الشريكين بعد الكثير من الخلافات والإتهامات والقضايا التي رفعها كل طرف على الآخر.

وفي الأيام الأخيرة الماضية، شغلّت أزمة شيرين العالم العربي أجمع خصوصًا أنه تم إثبات إدمان شيرين على المُخدرات وضرورة تلقيها العلاج بسبب حسام حبيب وأنه السبب في الأزمة النفسية التي عانت منها طوال هذه الفترة.

ايلي ديب زو نوال الزغبي

يبدو أن حياة نوال الزغبي العاطفية لا تُشبه المهنية، فرغم نجاح الأخيرة، إلا أن الحياة العاطفية كانت متأرجحة وإنتهت بالطلاق منذ أعوام كثيرة. وقد أفادت نوال في الكثير من المُقابلات أن زوجها ايلي ديب وأب أبنائها الثلاثة كان السبب في إفلاسها بحيث تفاجئت بأنه حوّل 17 مليون دورلا أميركي الى حسابه الخاص

ولم ينتهي الأمر بالإفلاس بحيث إختارت إبنتها تيا التي تُعتبر نسخة عنها بالجمال والجاذبية أن تتركها وتعيش مع والدها الأمر الذي جعلها تعاني من حالة نفسية صعبة جدًا.

محمد الترك والد حلا الترك

في عمر صغير جدًا، وقعت النجمة الشابة حلا الترك بين نارين، من ناحية تريد العيش مع والدتها المُطلقة التي رفعت عليها خلا قضية بعد إتهامها بسرقة أموالها ومن ناحية اخرى تريد البقاء مع والدها الذي تزوج بالفنانة دنيا بطمة التي كانت السبب بكل هذه الأزمات العائلية التي عانت منها حلال كل هذه السنين.

وأخيرًا، إليك نجمات أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق او الانفصال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية