بلوغرز يحظين بدعم كامل من أزواجهن

بلوغرز يحظين بدعم كامل من أزواجهن

مصدر الصورة صفحة كارن وازن على إنستغرام

تعرفي معنا اليوم على أهم بلوغرز يحظين بدعم كامل من أزواجهن والذي يظهر من خلال البوستات التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تؤكّد ذلك. 

ias

الدعم، الثقة، الإحترام، والحب الكامل من الطرفين هي الخلطة لعيش زوجية سعيدة ومترابطة وهي مفتاح النجاح والتقدم! ومن حسن حظر الكثير من البلوغرز، إن هذه المواصفات الثمينة موجودة في أزواجهم وهذا ما يظهر لنا بوضوح على مواقع السوشال ميديا كافةً!

“إلياس بخازي” زوج كارن وازن

منذ إنطلاقتها في عالم الشهر والسوشال ميديا، حظيت البلوغر والإنفلونسر كارن وازن على الكثير من الحب والدعم من متابعيها وهذا بفضل شخصيتها العفوية والحقيقية القريبة من قلوب الجميع. ولكن دعم الجمهور وحبه لا يساوي شيء أمام الحب والدعم الكبير الي يُقدمه زوجها “إلياس” لها !

تُعتبر علاقة كارن بزوجها التي أنهت عامها الثامن من أنجح العلاقات وأكثرها مثالية ، فهي تنشر دائماً صوراً برفقته تُظهر الرابط العائلي والزوجي القوي بينهم وتشارك معنا لحظاتهم الرومانسية إن كان إحتفال بيوم ولادته، عيد الحب، أو عيد زواجهن. وبدوره، لا يترك إلياس مناسبة واحدة لا يُعبر بها عن حبه وفخره بالإنجازات والتقدم التي تُحققه زوجته خاصةً بعد إطلاقها لماركة النظارات الشمسية الخاصة بها!

يُعتبر البخازي الزوج المثالي الذي تتمناه أي إمرأة، فهو يشارك كارن بالمسؤوليات خاصةً عند إنشغالها وسفرها الدائم ويعتني بأولاده الثلاثة جورج، كايلي وكاي الذين إعتدنا أن نراهم على صفحات كارن الإجتماعية وأصبحوا جزء من حياة جمهورها الكبير العاشق لها.

“علي طليس” زوج أليس عبد العزيز

عرفناها هي وإخوتها اللواتي يُعتبرن من أشهر الفتيات العرب على إنستغرام والنسخة العربية من عائلة كارداشيان من خلال البرنامج الذي قمن بإطلاقه لإعطاء نصائح عن الموضة والأزياء. وأليس التي دخلت منذ عدة أعوام في القفص الذهبي بفستان زفاف مضيء وإختارت علي طليس زوجاً لها، أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي بالعلاقة المميزة التي تربطها مع زوجها.

على الرغم من قِلة عدد متابعيه، إلا أن علي لا يتوان عن نشر الصور المُفعمة بالحب والرومانسية التي تجمعه مع أليس على صفحته الخاصة على إنستغرام. ومن خلال بوستات أليس، يظهر لنا أن علي هو الداعم الأول والأكبر لها لأنه يرافقها الى جميع مناسباتها وسفراتها ويُحضر لها المُفاجآت وحفلات أعياد الميلاد بحضور أصدقائها وإخوتها اللواتي تربطهن علاقة قوية معه.

“أمين” زوج الدكتورة خلود

دخلت الدكتورة خلود على حياة السوشال ميديا بصفتها الفاشينيستا الكويتية وعاشقة الموضة والمكياج، ويوم بعد يوم، بدأت شهرتها تزيد ويزيد عدد متابعينها بعدما شاركتهم بأدق تفاصيل حياتها. ولا شك أن كان لزوجها أمين الحصة الأكبر من الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها والتي يظهر بها أمين حبه اللامتناهي لها.

“زوج مثالي وأب مثالي” هكذا تصفه خلود وجميع متابعي هذا الثنائي الأكثر شهرة على السوشال ميديا، ولا يمكننا أن ننكر أن هذه الصفات صحيحة وفي مكانها. فأمين، الذي يتابعه أكثر من مليوني متابع على إنستغرام، يظهر فخره وعشقه الدئم للدكتورة التي بدورها تُقدم له أجمل الهدايا في المناسبات وأهمها هدية عيد ميلاده التي كانت عبارة عن سيارة فخمة جداً!

“جورج” زوج نور عريضة

“علاقة حب ومقالب” هكذا يمكننا أن نُسمي علاقة العارضة والمدونة اللبنانية نور عريضة بزوجها جورج الذي يظهر معها من خلال مقاطع الفيديو والصور. وفي إحدى المُقابلات ااتي أجرتها، قالت نور أن الكلمة الأولى التي وجهها لها هي أنك “ستصبحين زوجتي المُستقبلية” لتقع في شباكه ويتم عقد قرانهم بعد أشهر قليلة!

فإذا كنت تتابعين نور على الإنستغرام، سترين الحب الكبير والعلاقة القوية التي تجمعها مع زوجها جورج الذي تحرص دائماً على عدم إظهار وجهه كثيراً في مقاطع الفيديو والصور إحتراماً لرغبته. وفي العديد من المُقابلات، تؤكد نور أن زوجها هو الداعم الدائم لها وهو الذي يضع الإستراتيجيات والخطط ويساعدها في إتخاذ القرارات المُتعلقة بعملها.

نور وجورج لا يملان من التخطيط للمقالب المُضحكة التي تنشرها نور دوماً على صفحتها الخاصة على إنستغرام وتُضحك الجمهور والمتابعين بها. ورغم غياب جورج عن السوشال ميديا، إلا أننا كلنا أصبحنا قادرين على تمييز ضحكته القوية من بين جميع الضحكات، فهو مشهور بهذه الضحكة التي يطلقها بعد أن يفعل مقلب مضحك بنور وهذا بالتخطيط أحياناً مع إبنتهما التي تشاركنا دائماً بمقاطع فيديو ممتعة ومضحكة معها.

الى جانب البلوغرز، هناك العديد من المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والتفاهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية