تمتّعي برموش اصطناعية جديدة في هذه العطلة مع MAKE UP FOR EVER

لعطلة العيد رونقاً خاصاّ، لذلك اجعليها هذه السّنة مميزة واختاري التمتّع بعيون ساحرة لا تُقاوم، لأنه يُقال إن نظرة واحدة يمكن أن تكون كافية لتقول كلّ شيء، فلا بدّ من التعرّف مع ياسمينة على مجموعة الرّموش الاصطناعية الجيدة من MAKE UP FOR EVER التي أطلقتها ضمن مجموعة واسعة متعدّدة الأشكال وسهلة الإستعمال.

ias

كماليات جمالية يومية جديدةتشمل مجموعة الرموش الإصطناعية LASH SHOW المثالية من MAKE UP FOR EVER 50 شكلاً مختلفاً صُمّم يدوياً لحصولك على إطلالة من طبيعية إلى درامية تناسب كل الأذواق وبحسب المناسبة. إنها حقاً مجموعة مميزة من رموش إصطناعية أنيقة تساهم في تكثيف الرموش وإبراز ماكياج العيون الساحر.

تتألّف هذه الرموش من شعيرات طبيعية 100% ذات جودة عالية، وهي خفيفة الوزن مريحة ومرنة ما يجعل تطبيقها سهلاً ولا تحتاج سوى لدقائق قليلة بفضل أداة جديدة وهي مطبّق الرموش الذي يسهّل عملية التثبيت، إضافة الى لاصق على شكل محدّد العيون لتطبيق الكمية المطلوبة وبدقّة. يُذكر أن تركيبة اللاصق آمنة جداً على العيون .

إلى ذلك، تتوفر كامل مجموعة الرموش الإصطناعية هذه LASH SHOW الجديدة في بوتيكات MAKE UP FOR EVER وكل مراكز البيع إبتداءً من 1 ديسمبر 2015.

إقرئي المزيد: اكتشفي المستحضر الأهم لماكياج مشرق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية