روعة مجوهرات Tiffany & Co تختصرها المجموعتين الأخيرتين!

تالقي باجمل مجوهرات تيفاني آند كو

إبداع Tiffany & Co، عنوانه مجموعتي Atlas و Tiffany T!

تالقي باجمل مجوهرات تيفاني آند كو

تجسّد علامة Tiffany & Co للمجوهرات، الفخامة والرقيّ والأناقة، هذه الصفات التي تعكسها مجوهرات الدار العريقة التي لطالما فضّلتها النجمات وسعت إلى اقتنائها العديد من السيدات لا سيّما اللواتي يعشقن الترف والإطلالة المميّزة.

ias

فمنذ أن أبصرت علامة تيفاني آند كو النور ومجوهراتها تحصد إعجاب جميع السيدات والسبب في ذلك، تقديم العلامة التصاميم المميزة التي تعكس الأناقة والحيويّة معاً، تصاميم تناسب المرأة مهما اختلف عمرها وستايلها، ما جعل علامة تيفاني آند كو من بين الأشهر في عالم المجوهرات.

من موسمٍ إلى آخر، تتواعد السيدات مع مجموعة مميّزة من توقيع تيفاني آند كو، هذه الدار التي لم تبخل يوماً على زيائنها إذ تقدّم لهم في كلّ موسم أجمل المجوهرات ولهذا الموسم، اختارت الدار إطلاق مجموعتي Atlas و Tiffany T، مجموعتين تتميّز كلّ منهما بأسلوب راقٍ وعصريّ، تحاكي من خلاله المرأة الأنيقة ولكن العصريّة.

لمجموعة Tiffany T، قصّة مميّزة بطلتها فرانشيسكا أمفيثياتروف

تعتبر مجموعة Tiffany T الأولى من توقيع فرانشيسكا أمفيثياتروف، مديرة إدارة التصميم لدى دار تيفاني آند كو، ومن المعروف عن فرانشيسكا أنّها تتمتع برؤية نقيّة جسّدها من خلال الزوايا والخطوط الواضحة التي اتّسمت بها تصاميم هذه المجموعة.

> " إنّ شكل حرف الـ T العاموديّ يجسّد القوّة إذ إنني أرى من خلاله صخب مدينة نيويورك وحيويّتها"- فرانشيسكا أمفيثياتروف.

تالقي باساور مجموعة TiffanyT

فمجموعة Tiffany T أتت مستوحاة من صخب حياة نيويورك، هذه المدينة التي تعكس التجديد الدائم والتي تعتبر المكان الأمثل للإبداع المستمرّ، صفات تعكسها تصاميم مجموعة Tiffany T وتجمعها بها.

إكتشفي مجوهرات Tiffany T

إنّ نشأة المصمّمة فرانشيسكا أمفيثياتروف في مدن أوروبيّة عدّة وأخرى في آسيا وروسيا، ترك أثراً فيها جعلها تفكّر بالمسافرين حول العالم وذلك أثناء تصميمها مجوهرات Tiffany T، هؤلاء المسافرين الباحثين عن التجديد واكتشاف المزيد الذين حضروا في ذهن المصمّمة أثناء عمليّة التصميم فكانوا مصدر وحيها لتصميم مجوهرات Tiffany T التي عكست بطريقة أو بأخرى سماتهم إذ أتت بدورها حيويّة تنبض بالحياة.

تعرّفي على تصاميم Tiffany T

اليك اجدد مجوهرات تيفاني آند كو

صيغت مجوهرات Tiffany T من الذهب الوردي والأصفر والأبيض من عيار 18 قيراطاً، علاوة على الفضة الخالصة. وقد أخذت أمفيثياتروف الحرف T الذي يعكس رسمه قوّة واضحة وقامت بتبسيطه وتفكيكه وتمديده بالإضافة إلى حنيه، لتصوغ منه قطعة ذات صفاء استثنائي جميل.

تضمّ المجموعة أساور رقيقة وأخرى عريضة وبارزة وسلاسل متباينة الأطوال وقلادات وخواتم وأقراط، جميعها تتسم بالرقة والحيويّة. كذلك استخدمت أمفيثياتروف في بعض القطع خزفاً أبيضَ عكس لمسة ناعمة وآخر أسود عكس لمسة قويّة.

أجمل القلادات من توقيع تيفاني آند كو

إكتشفي المزيد من مجوهرات مجموعة Tiffany T

من تيفاني آند كو، اختاري خواتم tiffany T

ومن مخطوطات رسومية، من أرشيف دار تيفاني آند، تعود لعشرينيات القرن الماضي، استوحت المصمّمة بعض القطع الماسيّة.

> " تُظهر تلك المخطوطات الماسات التي تمّ تركيبها بطريقة حيوية ونقية لا تشوبها شائبة وقد أضفت هذه الماسات لمسة عصريّة مميّزة جعلتها مناسبة لتكون مصدر وحي هذه المجموعة".

إذاً، تكلّمنا عن مجموعة Tiffany T المميّزة من دار تيفاني، إحدى إصداراتها لهذا الموسم ولكن إنّ هذه المجموعة ليست بالوحيدة التي قدّمتها الدار إنما تشاركها تميّزاً وانتشاراً مجموعة أخرى عنوانها Atlas، فما قصّتها؟ وما هي مزاياها؟

اجمل مجوهرات تيفاني آند كو من مجموعتي Atlas و Tiffany T

مجوهرات Atlas، مجوهرات أسطوريّة في عالم الموضة…

تأتي مجوهرات Atlas من تيفاني آند كو لتعكس تصاميم رائعة في عالم المجوهرات والموضة حيث يحمل كلّ تصميم ما يكفي من الجرأة ليتميّز لوحده وبدوره عن باقي المجوهرات إذ تقدّم الدار مجوهرات Atlas بحيويّة مطلقة وستايل مميّز وفريد حيث بإمكان كلّ منا تنسيق هذه المجوهرات بطريقة مختلفة تماماً.

مجوهرات Atlas عنواتك لإطلالة راقية وحيويّة!

تأتي مجوهرات Atlas لتضفي الحيويّة والأناقة معاً وتتضمّن هذه المجموعة أساور جديدة، وسلسلة على شكل ميدالية وخواتم بشكل حلقات، وكذلك أساور واسعة في نسج من الأرقام، هذه المجوهرات التي صيغت من الذهب الأبيض، الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطأً، وكذلك الفضة الخالصة.

بالصور، اليك مجوهرات Atlas من توقيع تيفاني آند كو

قلادات مميزة من مجموعة Atlas من توقيع تيفاني آند كو

إليكِ المزيد من مجوهرات Atlas من توقيع تيفاني آند كو

خواتم مميّزة من توقيع تيفاني آند كو من مجموعتي Atlas و tiffany T

تيفاني تتذكّر الماضي وتستلهم منه…

إنّ مجموعة Atlas ولشدّة روعتها أتت لتعكس تقاليد عريقة كان سبق للدار أن اتّبعتها منذ 177 عاماً جعلتها تصنّف من بين دور الأزياء الأعرق في عالم المجوهرات، إنّنا نتكلّم عن أعلى معايير الجودة والحرفية لابتكار مجوهرات تُجسّد أسلوب الحياة المعاصرة مع الحفاظ على معاني الأناقة والرقي.

إكتشفي اجمل مجوهرات تيفاني آند كو من الكتاب الأزرق

من مجموعة Atlas، اليك هذه الخواتم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية