ريجيم الملكة لايتيسيا الذي يجعلها لا تزيد كيلوغراماً واحداً!

ريجيم الملكة لايتيسيا الذي يجعلها لا تزيد كيلوغراماً واحداً!

توجّهت الأنظار منذ أيّام إلى زيارة الملك فيليب وزوجته الملكة لايتيسيا إلى المغرب، والتي تلفت الانتباه بأناقتها ورشاقتها. وللمناسبة عدنا إلى تفاصيل الريجيم الدقيق الذي تتبعه الملكة، محافظة من خلاله على هذه الرشاقة الاستثنائيّة!

ias

إنّ النظام الغذائي الذي تتبعه هو نظام مضاد للالتهابات يشمل جميع مجموعات الأغذية الصحية الأساسية مثل سمك السلمون الطازج وفواكه الغابات والخضروات الخضراء وزيت الزيتون، والذي يعتبر أحد أهم الحميات الغذائية الصحية التي تفقد الوزن بشكل صحي كامل، وفقا لخبراء التغذية.

> الحمية التي تتبعها صحية بامتياز تفقد الوزن من دون ان تؤثّر مطلقاً على صحّتها

ترتكز وجبة فطور الملكة على كوب دقيق الشوفان الغني بالألياف أو العصير المحشو بالمغذيات مع بعض المكونات الغنيّة بالفيتامينات، ثمّ ننتقل إلى الغداء الذي تركز فيه على الخضراوات الخضراء والمأكولات المشويّة، مبتعدة تماماً عن المقالي والأطعمة الدسمة. 

ترفض الملكة لايتيسيا تناول الحلويات الدسمة، وتستعيض عن حاجة جسمها للسكّر بتناول كمية كبيرة من الفواكه، والتي قد تصل إلى سبع حبّات يومياً، إلا أنّها تتقن اختيارها لها، ولا تقترب مطلقاً من الأنواع التي تزيد الوزن. فضلاً عن حرصها أن تشرب يومياً ما لا يقل عن ليترين ونصف من المياه.

إقرئي المزيد: ابنتا الملكة لايتيسيا تظهران في العلن وجمالهما يفوق التوقعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية