هذه المصممة العربية سرقت انتباه ريهانا فأدخلت تصاميمها إلى علامة Fenty

ريهانا تتعاون مع مصممة عربية

من ضمن المفاجآت العديدة التي تطبع مسيرة النجمة العالمية ريهانا، وبعدما أطلقت علامة أزياء خاصّة بها، ها هي اليوم، تعلن عن تعاون جديد مع مصممة عربية تضيفه إلى نجاحات Fenty. ويرتكز هذا التعاون في الدرجة الأولى على عشق ريهانا لأحذية هذه المصممة. فمن هي هذه العربية التي سرقت انتباه ريهانا؟

ias

يمكن وضع هذا التعاون في إطار النجاحات التي تدعم تطوّر المرأة العربية وانتشار ذوقها وإبداعها في العالم بأسره. إذ اختارت ريهانا المصممة الأردنية Amina Muaddi المشهورة بتصاميم أحذية فريدة من نوعها.

ويتمثّل هذا التعاون بتصميم Amina Muaddi لمجموعة أحذية حاصّة بعلامة Fenty التي سبق وأطلقتها ريهانا. وفي حديثها مع مجلة Footwear News، أعلنت المصممة الأردنية عن أنّها ستصمم أحذية مجموعة Fenty الجديدة بنفسها.

وفي حين كانت تصاميم Amina Muaddi قد برزت في عرض Rihanna’s Savage x Fenty، خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر الماضي، تألّقت النجمة ريهانا في العديد من إطلالتها بأحذية المصممة الأردنية. وقد بدا واضحاً إعجابها بهذه التصاميم التي تعكس أسلوب المرأة العربية المنفتحة والجذابة.

وفي الختام، لا شكّ أنّ هذا التعاون سيدعم مسيرة Amina Muaddi وسيفتح لها الآفاق العالمية بحيث ستتمكن من نشر إبداعات المرأة العربية، إلّا أنّها ستستمر بتصميم الأحذية الخاصّة بماركتها، بالإضافة إلى ما ستقدّمة لعلامة ريهانا ، كما ستستمر بالتعاون مع علامة Alexander Vauthier للأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية