ريهانا تقدم صفها التعليمي الأول وتعرف عن مستحضراتها التجميل لعلامتها فنتي بيوتي في دبي

لطالما كان لريهانا شيئاً مميزاً في حضورها وأدائها في عالم الفن، منذ بداياتها اشتهرت المطربة بجمالها وبصوتها المميز وشخصيتها الفريدة من نوعها. ولأن ريهانا شخص طموح ويريد تحقيق المستحيل قامت بتجاوز عالم الفن والدخول في عالم الأزياء والماكياج. بدأت ريهانا بتصميم أزياء بالتعاون مع بوما حيث أطلقت خط من الأزياء تحت اسم Puma X Fenty، و من ثم انتقلت إلى تصميم الملابس الداخلية وعملت على إنشاء علامة كاملة بإسمها الأخير لمستحضرات التجميل Fenty.

ias

تميزت مستحضرات ريهانا بتنوعها وسهولة استعملاها فمن المؤكد أن فتاة قضت معظم وقتها على السجادة الحمراء وعلى خشبة المسرح قد اكتسبت خبرة كبيرة في عالم الماكياج. ولأن ريهانا تعشق خطها هذا قامت بتقديم صفها الأول عن مستحضراتها التجميل وطريقة تطبيقها في دبي في برج خليفة، فندق أرماني. تبيّن لنا خلال إلقائها للخطاب أنها عاشقة للماكياج وأنها قد اكتسبت هذا الحب من والدتها التي كانت تشاهدها ريهانا بشكل مستمر وهي تضع الماكياج.

المطربة ريهانا تقوم بتقديم الصف التعليمي الأول لها للماكياج في دبي

تكلمت ريهانا عن منتجاتها بشغف وشرحت لنا مدى تعلقها بهذه الماركة التي أسستها من الصفر و أنها شخصياً قد لعبت دوراً آساسي في تصميم وإنشاء كل منتج. رافق ريهانا فناني التجميل العالميان بريسيلا أونو و هيكتور إسبينال حيث أعطوا الحاضرين بالتعاون مع ريهانا لمحة سريعة عن تقنيات ريهانا الشخصية للماكياج وأسرار الجمال التي تستخدمها خلف الكواليس.

بعد ما انتهت ريهانا من تقديم هذا الصف الممتع انتقلت للإحتفال مع جمهورها الذي شاركها هذا الحدث المميز في الفندق ذاته، ومن ثم ذهبت لتلاقي جماهيرها في متجر سيفورا في دبي مول.

إقرئي المزيد: عرض أزياء Fenty للانجري يشهد على المشاركة الأولى للمرأة الحامل والفضل لريهانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية