زفة عروس خليجية نصائح لا تهمليها

ان اختيار افضل زفة عروس خليجية يتطلب منك ان تنتبهي الى بعض النصائح من اجل الحفاظ على طابع حفل زفافك الفخم، وتأسري قلوب مدعويك. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- التشاور مع الفرقة:

احرصي على التشاور مع الفرقة الموسيقية التي ستعزف في حفل زفافك او منسق الموسيقى ليعرض عليك افضل المختارات من اغاني الزفة واقتراحات الفرقة للحفاظ على اجواء راقصة في الاحتفال.

2- تحديد الاغاني المناسبة:

قومي بتحديد الاغاني التي تتناسب مع برنامج الاحتفال مثل الاغاني التي تتناسب مع مع لحظة الدخول الى القاعة او عند الرقصة الاولى او عند قطع قالب الحلوى خصوصاً تلك التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المدعوين وخصوصاً الاغاني الخليجية.

3- تنويع ايقاعات الموسيقى:

احرصي على تنويع الايقاعات عند اختيار اغاني الزفة على ان تكون تعكس ذوقك وشخصيتك وتحمل في مضمونها ومعانيها ذكريات جميلة تريدين تذكرها مع زوجك خلال الاحتفال، بدون ان تنسي انك ستحملينها معك الى رحلة شهر العسل.

4- تنويع اللغات:

اختاري مجموعة منوعة من اغاني الزفاف ونوعيها بين العربي والاجنبي وبايقاعات مختلفة لتناسب جميع اذواق مدعويك ليتفاعلوا مع الاحتفال ويسعدوا فيه، رغم الطابع الخليجي الذي يجب ان يطغى على الاحتفال.

إذاً، ان الزفة الخليجية تعتبر من اكثر انواع الزفات التي يمكنك ان تعتمدي عليها لحفل زفافك، الا ان هناك بعض خطوات التحضيرات لحفل الزفاف من الضروري التنبه اليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية