زيجات وطلاق الفنانين التي هزّت السوشال ميديا في 2022

شهدنا الكثير من زيجات وطلاق الفنانين التي هزّت السوشال ميديا في 2022 والتي فرحنا لبعضها وحزنا لبعضها الآخر.

ias

كان عام 2022 منذ بدايته مليئًا بالمفاجأت والأخبار الصادمة التي هزت السوشال ميديا، فقد إنسقم المشاهير والنجوم الى فئتين، فئة دخلت القفص الذهبي، وفئة اخرى خرجت منه بشكل شكّل صدمة كبيرة للجميع!

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد قصة حب إستمرت لأكثر من عامين والتي تخللها الكثير من الهدايا الفخمة، تفاجئ الجميع بخبر طلاق هذا الثنائي الذي لاحقته شائعات الطلاق لأكثر من مرة!

وقد أشارت ياسمين أن الطلاق تم بهدوء تام لم يتخلله أي مشاكل وإحتفظت بالأسباب الكامنة خلف هذه الطلاق لنفسها وأشارت أن كل شيء قسمة ونصيب.

زواج بنست شوقي وأحمد فراج

رغم أنهم من المشاهير الذين تزوجوا بالسر في عام 2021 وصدموا الجمهور بحيث نشروا صور جلسة تصوريهم ، إلا أن الثنائي المصري بسنت شوقي وأحمد فراج أقاما حفل زفاف كبير منذ يومين بحضور كوكبة من نجوم ومشاهير الوسط الفني وسيطر على الحفل أجواء البهجة والفرح.

طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

صدمة كبيرة سببّها خبر طلاق الممثل السوري مُعتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي خصوصًا أنهما كانا من أجمل الثنائيات وأكثرها رومانسية على السوشال ميديا.

ورغم أن الثنائي إحتفظ بالأسباب، إلا أن “ياسمينة” إستطاعت أن تجمع معلومات من مصادر مُقربة عن السبب الأساسي لهذا الإنفصال.

زواج شام الذهبي

تصدر حفل زفاف شام الذهبي كافة مواقع السوشال ميديا حيث كان مليئًا بالمفاجأت والأحداث المُضحكة والمؤثرة، وقد تم الحفل بحضور كوكبة كبيرة من المشاهير العرب الذين عبرّوا عن فرحتهم الكبيرة بزواج هذا الثنائي!

وعلى عكس قصص حب المشاهير التي إنتهت بالطلاق والإنفصال، إلا أن هناك زيجات مشاهير في العالم العربي تخطت الـ 15 عاما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية