سابين ونانسي عجرم...هل سبق ولاحظت الشبه الكبير بين النجمات العربيات؟

هل سبق ولاحظت الشبه الكبير بين النجمات العربيات؟

كثيراً ما يتم الحديث عن الشبه اللافت بين نجماتنا اليوم وأيقونات الزمن الجميل، فمن منا لا يلاحظ هذا الشبه بين نانسي عجرم وزبيدة ثروت عربياً، أو بين أودري هابورن وليلي كولينز عالمياً، ولكن ما قد لم نحلظه سابقاً هو الشبه اللافت بين نجمات موجودات سوياً على الساحة، وهو ما سنطلعك عليه اليوم!

ias

من يرى عيني الفنانة اللبنانية سابين الملوّنتين ووجنتيها وبشرتها الفاتحة وشعرها لا يمكن إلا أن يتذكّر نانسي عجرم التي تملك ملامح وجه مشابهة جداً، ولو أنّ نانسي أكثر نعومة من سابين، غير أنّه من الممكن جداَ أن تظن أنّ هناك قرابة تجمع بينهما.(أوجه شبه لافتة بين ليلي كولينز وأودري هابورن).

هيفا وهبي وابتسام تسكت

فور ظهور ابتسام تسكت في أحد برامج الهواة العربية، ضجّات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر شبيهة هيفا وهبي، فالشبه بينهما لا يمكن مطلقاً تجاهله على الإطلاق، خصوصاً من ناحية العيون الملوّنة والبشرة السمراء. لعلّ هذا الشبه ساهم في جعل جماهيرية ابتسام تسكت ترتفع، وتتفوق على منافسيها في البرنامج، وصار إسمها على كل شفّة ولسان. (هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!).

قمر وسارة الهاني

هذه الظاهرة لم تكن الأولى من نوعها، فالفنانة الاستعراضية قمر هي أيضاً شبيهة هيفا وهبي، وتحمل الكثير من ملامحها، حتّى أنّ البعض يشعر بالصدمة، ويعجز عن تفريقهما في بعض الصور. سارة الهاني من الأسماء التي شبّهت بهيفا وهبي، رغم الاختلاف الكبير الذي يفرقهما من ناحية طبيعة الغناء الذي تقدمانه.

دنيا سمير غانم وتاج حيدر

من النجمات اللبنانيات إلى العالم العربي وتحديداً إلى مصر وسوريا، فهناك شبه لا يمكن تجاهله بين دنيا سمير غانم وتاج حيدر، مع الملامح الناعمة والضحكة وشكل العينين، إلى درجة أنّ تاج يمكن أن تظهر أخت دنيا، أكثر من شقيقتها الحقيقية إيمي!

إقرئي المزيد: الزواج ليس "مقبرة الحب" عند النجمات العربيات…وأحلام أولى الأسماء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية