Yasmina

ستتفاجأين بأنّ هذه السترة تليق هذا الشتاء بفساتينك!

موضة السترة المنفوخة فوق الفساتين

لا شكّ أنّ المعطف أو السترة يعتبرا من أهمّ القطع في موسم الشتاء وقد تكلّمنا كثيراً عن صيحات المعاطف والسترات الرائجة هذا الشتاء حيث عرضنا عليكِ موضة معاطف الفرو ومعطف الترنش الكلاسيكيّ وتحديداً من الجلد اللماع كما موضة سترات الفرو بأسلوب الدبّ بالإضافة إلى السترات الجلديّة المزيّنة بالفرو من الداخل وعلى الياقة بموضة الـ Shearling.

لا تترددي في ارتداء السترة المنفوخة فوق الفساتين

أيضاً، تكلّمنا سابقاً عن موضة السترات المنفوخة Puffer Jacket والتي تعود اليوم لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز ولكن ما لم تعرضه عليكِ هو كيفيّة تنسيق هذه السترة بالطريقة الأبرز هذا الشتاء.

كيف ترتدين إذاً السترة المنفوخة في شتاء 2018؟ طريقة غريبة جداً لن تتوقعي أن تكون ملفتة، يمكنكِ أن تعتمديها حين ترتدين السترة المنفوخة.

اختاري هذه السترة فوق فساتينك

ببساطة، لا تتردّدي في تنسيق السترة المنفوخة فوق الفساتين أو التنانير الرسمية، كيف؟ إليكِ هذه الطرق!

بداية، ارتدي التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة واختاري السترة المبطّنة المنوخة معها ولكن إحرصي أن تزيّنيها بحزامٍ رفيع على الخصر وارتدي تحتها إما القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الضيّقة أو الليكرا أي Basic.

أيضاً، لا تتردّدي في اختيار التنورة السكيني جلديّة أيضاً ولكن إحرصي حينها أن ترتدي معها الجوارب الداكنة أو تنسيقها حتى فوق الليغينغ فاعتماد التنانير فوق الليغينغ أو السراويل السكيني موضة تعود هذا الشتاء لا سيّما إن كنتِ تعتمدين الإطلالة الحيويّة أي مع أحذية رياضيّة أو أحذية الرانجر بالشرائط.

موضة السترة المنفوخة

من الطرق التي تناسب أيضاً السترة المنفوخة أن ترتديها فوق الفساتين بأسلوب الكنزات Sweater Dress أي تلك بأسلوب الـ Hoodie كما لا تتردّدي في تنسيق السترات المنفوخة فوق الفساتين الحريريّة Slip on لا سيّما إن كنتِ ترتدين تلك الفساتين فوق الكنزات الأساسيّة.

أخيراً، يبقى أن نشير أنّه يمكنكِ أن ترتدي السترات المنفوخة بأسلوب الفستان حيث تختارينه طويلاً أو متوسّط الطول وترتدين تحته كنزة بياقة عالية وقصّة ضيّقة وتتركين أزراره العليا مفتوحة لجعل أكمامه منسدلة على الأكتاف، هذا المعطف الذي من المفضّل أن تزيّنيه بحزامٍ على الخصر. ولا تعتقدي أبداً أنّ السترة المنفوخة تليق فقط بالأزياء الحيويّة والأقمشة العادية إذ يمكنكِ تنسيق السترة المنفوخة فوق فستان التويد أو أيّ فستانٍ بقصّة مستقيمة ورسميّة حتى وإن كنتِ ترتدين الحذاء الرسمي الكلاسيكيّ وبالكعب الرفيع.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني