سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها و تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

خطوبة سلمى أبو ضيف

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي salmaabudeif@

بطريقة رومانسية، طلب حبيب الممثلة وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف، إدريس عبدالعزيز، الإرتباط بها وذلك خلال تواجدهما معًا أثناء قضائهما عطلتهما بأجواء صيفية.

ias

ها هي حقيقة ارتباط نور النبوي وسلمى أبو ضيف قد ترجمت إلى واقع، بعد أن نشرت صورة عبر ستوري حسابها الرسمي بانستقرام قالت سلمى أبو ضيف “نعم” لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز، حيث أرفقت الصورة برموز تعبيرية لخواتم الخطوبة.

بساطة وعفوية في طلب إدريس يد سلمى أبو ضيف للزواج

وبعيدا عن البهرجة وبعفوية وبساطة تقدم إدريس بطلب يدها للزواج، حيث شاركت سلمى أبو ضيف فيديو رييل عبر انستقرام وهي تظهر خاتم الخطوبة من علامة TIFFANY & CO مرصع بحجر ماس بتصميم دائري وكلاسيكي.

وفاجأها إدريس وقدم لها خاتمًا من الألماس، ومطالبا الزواج منها بعد قصة حب جمعتهما، وشارك صورة على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه اللحظة الرومانسية، قامت سلمى بدورها بإعادة نشرها، مؤكدة أنها أصبحت مخطوبة.

سلمى أبوضيف ونور النبوي وقصة حبّهما

كان قد كشف النبوي حقيقة تلك الأخبار بطريقة مبطنة، مؤكدًا في تصريحات إعلامية أنه غير مرتبط حاليًا، وأن ما يربطه بأي زميلة من مشاهير العرب هو علاقة عمل أو صداقة لا أكثر.

لكن ظهورهما معاً، أثار جدلاً واسعًا لأكثر من مرة، حيث نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهور نور النبوي وسلمى أبوضيف في المكان نفسه بالمكسيك في مايو الماضي، وذلك بعدما نشر نور النبوي على إنستغرام، صورًا ظهر فيها في نفس المكان الذي ظهرت فيه سلمي أبوضيف.

من ياسمينة، نبارك لهذا الثنائي الرائع الخطوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية