سيروم الهيالورونيك اسيد المركز لتعبئه ونفخ البشرة وملئ الفراغات تعرفي عليه

سيروم الهيالورونيك اسيد المركز لتعبئه ونفخ البشرة وملئ الفراغات

ان سيروم الهيالورونيك اسيد المركز لتعبئه ونفخ البشرة وملئ الفراغات هو من الامور التي ستعرفك عليها ياسمينة لتجعليه خيارك المثالي في مجال العناية بالبشرة.

ias

1- ما هو سيروم الهيالورونيك اسيد؟

في الاساس ان الهيالورونيك اسيد هو مادة ينتجها الجسم وموجودة في البشرة من اجل الحفاظ على تجددها وشبابها. وهذه المادة تكون عادة موجودة بين العظام والمفاصل وفي طبقات البشرة. وهي تحتوي بتركيبتها على الكولاجين المسؤول عن شباب البشرة. هذه المادة تبدأ بالتقلص بعد سن الـ18 لذلك، قد تحتاجين اليها باساليب اخرى.

2- فوائد الهيالورونيك اسيد على البشرة:

  • ترطيب البشرة: يساعدك على امتصاص كميات الماء الموجودة في الاطعمة التي تتناولينها ليساعد على ترطيب البشرة بعمق لتحافظي على نضارتها.
  • مكافحة علامات تقدم السن: ان علامات تقدم سن البشرة قد تظهر عليك في بداية الثلاثينات لذلك، ننصحك في هذا العمر وقبل ايضاً بتناوله على شكل سيروم لتحافظي على مرونة البشرة.
  • للتخلص من التجاعيد: يساعدك على التخلص من التجاعيد الموجودة في الوجه، وهو قد يأخذ وقتاً طويلاً ليمنحك النتيجة التي تحتاجين اليها الا ان المواظبة عليه من شأنها ان تمنحك نتائج مثالية. هنا يمكنك ان تعتمدي على كريم يحتوي على الهيالورونيك اسيد وتدهني البشرة به مرتين في اليوم.
  • التخلص من التصبغات الجلدية: ايضاً يساعد الهيالورونيك اسيد على التخلص من التصبغات والبقع الداكنة في البشرة التي تنتج عن تعرضك للشمس لفترات طويلة ويمكنك هنا ان تمتزيخ مع الفيتامين سي لنتائج مثالية وتتمكني من تبييض برشرتك وتفتيحها سريعاً.
  • تجاعيد حول العينين: ايضاً يساعدك على التخلص من التجاعيد حول العينين وهي من اكثر الاماكن التي يصعب التخلص من التجاعيد منها. اضيفي هذا الاسيد الى كريم العينين الذي تستعملينه يومياً ولاحظي الفرق من اليوم الاول.

إذاً، هذه هي فوائد اهيالورونيك اسيد في مجال العناية بالبشرة، ننصحك ايضاً بان تتعرفي على افضل خلطات للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية