سيرين عبد النور ومايا دياب ونجمة عالمية بالفستان نفسه، وخطأ فادح في إطلالة كل منهنّ!

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور الرسميّ على انستغرام cyrineanour@

اطلالات سيرين عبد النور ومايا دياب ونجمة عالمية بالفستان نفسه من مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2021، وهو مصنوع من قماش باللون الأسود، ويتميّز بقصّة الميدي وبالأحجار الملوّنة التي تزيّنه، والتي تعكس اللمسات الفخمة التي ترافق تصاميم الدار، كما في مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2020.

ias

منذ أيام، رأينا جنيفر لوبيز بنفس فستان إليسا ومنى زكي والذي هو من تصميم Dolce & Gabbana، ومن جديد، أعجبت كل من سيرين عبد النور ومايا دياب وكايتي بيري بفستان آخر من تصميم هذه الدار، ولكنّه بدا مختلفًا على كلّ منهنّ، فلنقيّم من الأجمل.

سيرين عبد النور

منذ أيام، حلّت سيرين عبد النور نجمة على برنامج "أبلة فاهيتا"، ولهذه المناسبة، ارتدت فستانًا من Dolce & Gabanna، بدا مذهلًا عليها ونسّقته بطريقة رائعة واعتمدت معه إطلالة جماليّة جذّابة. الفستان أبرز جمال منحنيات جسم سيرين، ولكن لفتنا أنّه في بعض الصور كان ضيّقًا على صدرها.

كايتي بيري

كايتي بيري سبقت سيرين عبد النور واعتمدت الفستان نفسه لإطلالة لها في أحد حلقات American Idol هذا العام، ولكن تسريحة شعرها أخفت جمال قصّته العلويّة، ويبدو أنّها لم تحسن اختيار الملابس الداخليّة الصحيحة، فلم تبرز ملامح جسمها جميلة، عدا عن أنّ قصّة الفستان لم تناسب قامتها القصيرة.

سيرين عبد النور بنفس فستان كايتي بيري
مصدر الصورة: ABC/Eric McCandless من موقع talkingwithtami

مايا دياب

مايا دياب ارتدت نفس الفستان أيضًا، لككّنها دمرّت جماله تمامًا إذ نسّقته مع جوارب من الشبك، واعتمدت تسريحة شعر طفوليّة لا تمتّ للأناقة، التي تطغى على الفستان، بصلة، فلم تكن إطلالتها ناجحة أبدًا.

مايا دياب بنفس فستان سيرين عبد النور

وبالحديث عنها، لا يمكن أن ننسى أن إطلالات مايا دياب الغريبة والجريئة، تجعلها حديث المتابعين دومًا. ولنختتم، سيرين عبد النور تفوّقت على مايا وكايتي بإطلالتها بهذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية