شاركي جيسيكا شاستاين أسرار ونصائح جمالها!

لم تجذب نجمة الشعر الأحمر كاميرات الصحافة العالميّة في السنوات الأخيرة عن عبث! فجيسيكا شاستاين استطاعت بنجاح وأناقة إطلالات الشعر والماكياج أن تحصد نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وإجماعاً من قبل نقاد الموضة والجمال الذين وجدوا فيها نجمة ساطعة في سماء هوليوود، فما هي أبرز أسرار جمالها والنصائح التي أسدتها خلال اللقاءات الصحافيّة؟ الإجابات كلّها في حوزة ياسمينة: 

ias

 

                       ‏حيل غريبة من نجمات هوليووود للعناية بالجمال

 

منذ بداية مسيرتها، وجيسيكا شاستاين تعد من أكثر النجمات اللواتي يجمعهنّ الوفاء للشعر الأحمر، المتوافق مع بشرتها الصهباء الفاتحة جداً، وهو لون شعرها الأصلي التي تحافظ عليه، وتدخل إليه من حين إلى آخر بضع الخصلات الشقراء الفاتحة، متحولاً إلى بصمة تعكس شخصيّتها الفريدة.

 

 

وكما رافق النجاح أعمالها الدراميّة والسينمائيّة، أبى أن يفارقها في الماكياج المتوازن الذي تعتمده، والذي يظهر جمال ملامح وجهها، من دون طغيان أي عنصر على الآخر، وهي التي صرّحت أنّها تبدأ ماكياجهابكريم الأساس الأولي، ثمّ بطبقة من كريم الأساس ذي التركيبة الناعمة والسلسة على البشرة، ثمّ تختار لوناً داكناً قليلاً لظلال عينيها، مع خط من الآيلاينر، وطبقة من الماسكارا، التي تفضّلها بنيّة اللون. كما تستعمل أحمر الخدود الكريمي لأنّه يدوم طويلا. تركّز جيسيكا أن يكون أحمر شفاهها ظاهراً، لأنّها تعتبره مستحضراً أساسياً في ماكياجها. وتعشق اللون الأحمر، ولا تخشى مطلقاً تزيين شفتيها به، وبهذا تكون قد حصلت على الماكياج الناعم والأنيق الذي تسعى إليه. 

 

                   مكياج لصاحبات الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين

 

 

في روتين العناية بجمالها، تفضّل سفيرة عطورإيف سان لوران المستحضرات ذات التركيبة الطبيعيّة الخالية من المواد الاصطناعيّة والحافظة، وهي تحرص على استعمال كريم الوقاية من أشعّة الشمس بشكل يومي. ومن النصائح الأهم بالنسبة إليها هي ترطيب الشفاه، واستعمال المرطّب قبل أحمر الشفاه. وهي من النجمات اللواتي يعشقن العطور، حتّى أنها تضع العطر الناعم بعد غسل وجهها في الصباح الباكر، لأنّها تعتبر من المهووسات به. 

 

 

 

 

  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية