شراب يخلّصك من دهون الخصر والبطن شرط تناوله مرتين فقط خلال الأسبوع!

تعتبر دهون البطن والخصر من أكثر الكوابيس المزعجة التي تواجهينها في الحقيقة كلّما أردت ارتداء سترة ضيّقة، لتشعري أنّك فاقدة للأنوثة التي تريدينها أمام المرآة، كلّما رأيت الوزن الزائد في هذه المنطقة من جسمك. مهما اتبعت من حمية غذائية مدروسة تماماً، لن تستطيعي القضاء على كل هذه الدهون إلا بواسطة مشروب الزنجبيل والقرفة.

ias

من المعروف أنّ هذين العنصرين مثاليان لإضافتهما إلى الحمية الغذائية لأنّها يعملان على تكسير الدهون المتراكمة في الجسم، والتي من شأنها الاختفاء تماماً بعد تناولهما كمشروب ساخن بعد العشاء. ولكن من الضروري الانتباه إلى الاكتفاء بتناول كوبين فقط منه خلال الأسبوع خوفاً من أن يسبب آلام في المعدة.

مشروب القرفة والزنجبيل لتخسيس الوزن

يعد الزنجبيل من أهمّ الأعشاب الطبيعية المستخدمة للرجيم ولتخفيف الوزن لأنه يساهم في زيادة حرق الدهون، ويمنحك الشعور بالشبع، ويقلل من كمية استهلاك الطعام، ويخلو من السعرات الحرارية، وتناوله ساخناً يزيد من فعاليته في حرق الدهون، ومن التعرّق.

أما القرفة فهي أيضاً لها دورها الإيجابي جداً في تنحيف الجسم، فهي تساهم في إيجاد تفاعلٍ كيميائيٍّ، يحدث في المعدة يحفّز ويسرّع التمثيل الغذائي ليعوّض فرق الحرارة الزائدة الناتجة عن سرعة الهضم، ممّا ينتج عنه حرق سعرات حرارية إضافيّة.

إقرئي المزيد: اخسري كيلوغراماً في اليوم مع رجيم سمك السلمون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية