صندوق الجمال المثالي من نمشي للعناية بجمالك في رمضان والعيد

أطلقت نمشي صندوق الجمال المثالي للعناية بجمالك تضّم منتجات تجميل استثنائية من منتجات عناية بالبشرة والشعر تمنحك جمال طبيعيا وتنعش بشرتك خلال رمضان والعيد هذا العام. وكانت نمشي قد احتفلت بيوم المرأة العالمي مع نساء "أنقذوا الحجاب" في جبل إفريست العام الفائت.

ias

يتضمن الصندوق منتجا من الماركات التجميلية المفضلة لديك، سواء المحلية أو العالمية مع مجموعة من الكريمات المرطبة والعلاجات من لوكسيتان، أفيدا، واستعدي لاستقبال العيد مع مجموعة من المكياج من ماك كوزمتيكس، والرموش الاصطناعية من ماركة بنكي جوت، وعطور فاخرة. 

منتجات تجميل مميزة بانتظارك

صندوق الجمال المثالي من نمشي
صندوق الجمال المثالي من نمشي

كما يتضمن الصندوق منتجات مميزة ومفضلة لدى الجميع مثل بخاخ بريب + برايم فيكس لترطيب البشرة وتثبيت المكياج من ماك كوزمتيكس، أداة تدليك الوجه مصنوعة بحجر الجاد من ماركة دانيال كرييشنز وأخيرا هايلايتر هاي بيم السائل من بنفت. وكانت نمشي قد تعاونت مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتية في حملة لمساعدة اللاجئين

> انطلقت نمشي في عام 2011 لتفتح آفاق جديدة في عالم التسوق الإلكتروني وتكون محطة تسوق رائدة وسبّاقة في دول الشرق الأوسط. التنوع في الأزياء والاتجاهات جعل منها علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والإبداع

توفر الصندوق على نمشي بتاريخ 26 مارس 2020 بسعر 499 د.إ/ر.س فقط في حين إن القيمة الأساسية للمنتجات الموجودة داخله تعادل 1,469 د.إ/ر.س. يمكنك شراء الصندوق عبر موقع نمشي.كوم أو عبر التطبيق على iOS و أندرويد. اطلّعي ايضاً على أفضل العطور النسائيّة من نمشي.

للمزيد من مستحضرات على موقع نمشي، اضغطي على الرابط أدناه:

نمشي.كوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية