افضل نمشي عطور نسائية اختاري ما يناسبك منها

في اطار اضفاء لمسة مميزة وفريدة على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك، تبحثين عن افضل العطور التي يمكنها ان تمنحك عطراً جذاباً ومنعشاً. وبالطبع عند زيارة موقع نمشي تحتارين بشأن العطر الذي يمكنك ان تختاريه. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. نمشي عطور شانيل

  2. نمشي عطور ديور

  3. افضل نمشي عطور نسائية

1- نمشي عطور شانيل

افضل نمشي عطور نسائية

لا بد وان جربت في وقت سابق او سمعت عن مجموعة عطور شانيل المميزة بلمسة الفاخرة التي تمنحها لاطلالتك والرائحة الذكية التي تضفيها على مظهرك. لذلك، سنعرفك على نمشي عطور شانيل.

1- عطر كوكو مادموزيل: من اكثر نمشي عطور شانيل رواجاً، يأتي بمقدمة عطر برائحة البرتقال والبرغموت والجريب فروت مع قلب العطر برائحة الليتشيه الابيض وقاعدة العطر برائحة الباتشولي الاندونيسي والفانيلا والمسك الابيض. يتميز هذا العطر بزجاجته المميزة التي تحمل شعار الماركة.

2- عطر شانيل N5: من عطور شانيل المميزة برائحتها الفريدة. مقدمة العطر برائحة زهر البرتقال وشجرة عطر الزهر مع قلب العطر برائحة الياسمين والورد وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل. علبته زجاجية فخمة.

3- عطر كوكو شانيل: كما هو معروف، هو من العطور التي كانت مفضلة لدى صاحبة دار كوكو شانيل وقد سمي تيمناً بها. مقدمة هذا العطر برائحة اجليكا والميموزا واليوسفي مع قلب العطر برائحة زهر البرتقال والياسمين اما قاعدة العطر برائحة العنبر والبنزوين والفانيلا.

4- عطر شانس: يتميز عطر شانس برائحة الزهور غير المتوقعة ليجسد للمرأة فرصة لجلب مزيد من الحظ. هو مستخلص من الفانيلا والازهار النضرة وخلاصة الياسمين والفانيلا وازهار السوسن. يمزج ايضاً هذا العطر بين رائحة الباتشولي ووالمسك والنجيل الهندي.

2- نمشي عطور ديور

افضل نمشي عطور نسائية

ولا بد وانك اخترت في احدى مناسباتك تطبيق احد عطور ديور الجذابة التي لا غنى عنها في اطلالة المرأة الانيقة والراقية. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل نمشي عطور ديور.

1- عطر اديكت: من اروع نمشي عطور ديور، يتميز بمقدمة عطر برائحة اليوسفي وزهر البرتقال مع قلب العطر برائحة الياسمين وقاعدة عطر برائحة الفانيلا. من الاعطور الاخاذة من مجموعة ديور والتي تتلاءم مع يومياتك كما وتلاءم مناسباتك البسيطة وتضفي لمسة ناعمة على مظهرك.

2- عطر مس ديور: من العطور الناعمة والرقيقة والتي غالباً ما تكون خياراً مثالياً للعروس في يوم زفافها. فهو العطر للمرأة الشابة الانيقة الواقعة في الحب وهي تظهر نوعاً محدداً من الحرية والجاذبية بمزيج هادئ وساحر. هذا العطر مستخلص من الفاكهة الطازجة والازهار النضرة مع مزيج من افخر انواع الباتشولي مع قاعدة العطر برائحة المسك والورد.

3- عطر هيبنوتيك بويزون: هو من العطور الشرقية الحادة، مع رائحة الفانيلا الكثيفة المفعمة بالانثوية. تتميز مقدمة هذا العطر مع عبير ساخن من التوابل والمشمش والبرقوق وجوز الهند، مع قلب العطر برائحة الاخشاب العطرية والازهار مثل الياسمين والزنابق والازهار البلغارية والورد مع قاعدة عطر برائحة الفانيلا القوية والعنبر واللوز وخشب الصندل.



3- افضل نمشي عطور نسائية

افضل العطورات القديمة

أما إذا اردت الخروج عن الماركات العالمية المعروفة واختيار عطرك منمجموعة عطور نسائية مميزة، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من العطور.

1- عطر Live Jenifer Lopez: يحمل لك هذا العطر من مجموعة نمشي عطور نسائية الغبطة والسعادة. مقدمة هذا العطر برائحة الاناناس والبرتقال الايطالي وليمون سيسيليا مع براعم المشمش الاحمر والبنفسج. قاعدة هذا العطر من خشب الصندل والتونكا والكاراميل والفانيلا.

2- عطر Moschino Fresh couture: هو عطر زهري انثوي منعش لكنه يتميز بعبوته التي تشبه عبوة سائل تنظيف الزجاج، مقدمة العطر برائحة الحمضيات من البرغموت واليوسفي ورائحة زهور يلانج مع قلب زهري انثوي برائحة الفاوانيا والتوت الاحمر مع الاخشاب الغنية من الباتشولي والعنبر.

3- عطر Markiano Guess: يتميز هذا العطر الجذاب بتصميمه زجاجته المميزة. أما مقدمة العطر فهي برائحة فاكهة النجم وشراب البرتقال والجريب فروت أما قلب العطر فهو برائحة زهرة الفاوانيا والورد والياسمين مع قاعدة العطر برائحة الفانيلا والمسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية