زينة تصدم جمهورها بصورة بدون ماكياج على "انستقرام"

إن الانتشار الكثيف لمواقع التواصل الاجتماعي، واعتماد الكثير من النجوم عليه من أجل التواصل مع معجبيهم أصبح من الأمور البديهية واليومية. فأصبح النجم أكثر قرباً من معجبيه ويتواصل معهم في شكل يومي.

ias

إقرأي المزيد: زينة تطالب بالإسراع في إعلان الحكم النهائي

في هذا الإطار قامت الممثلة المصرية زينة بنشر صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" وقد بدت من دون ماكياج، وهو مظهر لم يعتد عليه متابعوها من قبل.

وقد أرفقت زينة الصورة التي ظهرت فيها بوجه منتفخ قائلة: "كل يوم بصحى الساعة ٩ الصبح بقالي سنتين على النظام ده أول يوم من سنتين أصحى متأخرة لسه صاحية حالًا وبصوا وشي متنفخ ازاي من كتر النوم النوم ده نعمة الحمد لله وحشتوني أوي".

هذه الخطوة أثارت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأكدوا أنها تبدو مختلفة كثيراً من دون ماكياج، في وقت نصحها البعض بحذف الصورة لأنها لا تشبه أبداً الصورة التي اعتاد عليها جمهورها.

من جهة أخرى، كانت زينة قد أعلنت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "زواج بالإكراه" الذي قامت ببطولة الجزء الأول منها. وقد استشارت متابعيها عن صفحتها الخاصة بشأن تغيير لون شعرها في الجزء المقبل أم لا قائلة: "بفكر أغير لون شعري في الجزء الثاني من المسلسل إيه رأيكم؟".

إقرأي المزيد:زينة تتحدث للمرة الأولى وتتوعد أحمد عز

تجدر الإشارة إلى أن زينة كانت قد فازت في الدعوى التي كانت  تقدّمت بها ضدّ الممثل المصري أحمد عز لجهة إثبات نسب توأمها، وهي قضية كانت ولا تزال تشغل الرأي العام في مصر، في ظل رفض أحمد عز لهذا القرار وإصراره على أن التوأم ليسا منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية