Yasmina

زوجة علي جابر تنافس النجمات جمالاً!

زوجة علي جابر تنافس النجمات جمالاً!

نشر علي جابر عضو لجنة تحكيم آرابز غات تالنت صورة تجمعه بزوجته وإبنه على صفحته الرسمية على انستغرام، وقد لفتت زوجة علي الأنظار بجمالها وتميزها وإطلالتها التي لا تقل جمالاً عن إطلالة النجمات.

انهالت التعليقات على إطلالة زوجة علي من قبل متابعيه، وحصدت الإيجابية جداً منها على انستغرام أبرزها تعليق وصفها بالـ" الصبا والجمال"! خصوصاً أنّها مقلّة في ظهورها الإعلامي، وخصوصاً أنّ الصحافة العربية تشعر بفضول على الدوام لمعرفة المزيد عن شريكة حياة عضو لجنة تحكيم البرنامج صاحب الكاريزما الذي ينتظر الجمهور العربي تعليقاته على أداء المشتركين. وزوجة علي تدعى تمارا جابر، صاحبة حساب مغلق على انستغرام، ومتميزة ببشرتها السمراء وطولها الفارع وابتسامتها الجذابة.

علي جابر هو إعلامي لبناني يشغل منصب مدير مجموعة إم بي سي، وشغل مناصب عدة في حياته، حيث أنّه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومؤسس ومدير إدارة تلفزيون المستقبل في الفترة من عام 1992 إلى 2003، وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي منذ عام 2008 ومازال، وعضوا في لجنة تحكيم الموسم الأول والثاني والثالث والرابع و الخامس من برنامج اكتشاف المواهب أرابز غوت تالنت.

إقرئي المزيد: عمليات التجميل تغيّر نجوى كرم في إعلان عرب غوت تالنت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر