Yasmina

مستحضرات جديدة تضمن لك الحصول على بشرة مذهلة في وقت قياسي!

مستحضرات جديدة تضمن لك الحصول على بشرة مذهلة في وقت قياسي!

ياسمينة التي تحرص دوماً على جمالك، توفّر لك فرصة اليوم للتعرف على أحدث مستحضرات العناية بالبشرة من العلاملات التجارية المختلفة، والتي تجدين من خلالها كل ما تحتاجه بشرتك لتحصل على النقاوة والنضارة.

كريم Ultra Facial من كيلز

كريم Ultra Facial من كيلز

كيلز تعيد إطلاق الكريم الأول والأكثر مبيعاً لديها بتجربة مطوَّرة لإختبار الترطيب، وهذه النسخة الجديدة فائقة النقاء من كريم Ultra Facial بتجربة مطورةلإختبار الترطيب. بعد تطبيق واحد فقط، تزداد رطوبة بشرة الوجه بمعدل 2.3- حتى فيالأماكن الأكثر جفافاً¹. فتبدو البشرة أكثر نعومة وطراوة، وصحية بشكل واضح. تم اختبار التركيبة الجديدة علىمجموعات عرقية متعددة وعلى البشرات الحساسة، وتم إثباتها سريريًا لترطيب جميعأنواع البشرة - حتى الحساسة منها.

ماسكات Multi-Sensorial Face من Sephora

ماسك للبشرة من سيفورا

استمتعي بأروع تجارب الدلال مع الماسكات الجديدة المستوحاة من أبرز الصيحات على الإنستجرام. ولا شكّ في أنّك ستعشقين هذه الماسكات المفعمة بالألوان والروائح الزكية. هل تفضّلين المويسلي، السموثي، الموس أم الكريمة؟ إنه يوم سعدك، إذ تنتظرك تجربة دلال مذهلة ستلقى إعجابك وإعجاب جميع محبّي الطعام.

• ماسك المويسلي والشوفان - يُساعد على تهدئة البشرة.

• ماسك السموثي والأكاي - يحمي البشرة ويقيها من العوامل الملوّثة.

• ماسك الغريب فروت المقشّر - ينقّي البشرة.

• ماسك النعناع الفلفلي المُقشّر - يُجدّد حيوية البشرة.

• ماسك الكريمة والموز - يُغذّي البشرة.

• ماسك موس القنب - يُزيل الشوائب التي تعانيها البشرة

Shower Shake من L`Occitane

Shower Shake من L`Occitane

يحول جل الاستحمام الجديد من لوكسيتان تجربة الاستحمام إلى تجربة فيها الكثير من المتعة والفائدة لبشرتكن خصوصاً أنّه تركيبة مفيدة للبشرة. يتألّف جل الاستحمام ثنائيّ الطور من قوامَين مختلفين يشكلّان تركيبة كريمية عندما يمتزجان، كما أنّه غنيّ بزيت اللوز المصنوع في بروفانس وبحليب اللوز أيضاً. لقد قامت الماركة أيضاً بإضافة كرات حديدية صغيرة تعطي صوتاً ظريفاً أثناء المزج كأنّك تحضّر مشروباً مخفوقاً.

كلّ ما عليك فعله هو خضّ العبوة جيّداً! لا تنسي أن تطلق العنان لنفسك بغناء مقطوعاتك المفضّلة أو القيام برقصة مرِحة!

BEYOND BEAUTY توسّع آفاقها عقب إطلاق خط مستحضرات العناية بالبشرة والشعر في "ذا فيس شوب"

مستحضرات ذا فيس شوب للعناية بالبشرة

يُعتبر خط العناية بالبشرة SIGNATURE SKIN CARE LINE أحدث ابتكارات علامة Beyond Beauty وهو يوفر ستّة علاجات مختلفة وتشمل Phyto Aqua، وAnti-aging، وAcne Treatment، وOrganic Anti-Aging، وHimalaya إضافةً إلى خط Lotus Aqua. يستهدف كل خط من المجموعة الجديدة مشكلةً معيّنة وهو مصمم خصيصاً لتحقيق نتائج طويلة الأمد ويشمل كل خط من المجموعة الكريمات، ومستحضرات التونر، والمستحلبات، والمنظّفات والسيرومات.

يركّز خط Phyto Aqua على الترطيب والتفتيح وهو معزّز بنسغ الأشجار بنسبة 100 بالمئة الذي يعمل على تجديد الرطوبة وتحويل البشرة الجافة إلى بشرةٍ رطبة وناعمة، في حين يركّز خط Himalaya على ترطيب البشرة بعمق تُضاف إليه أعشاب هيوم من جبال الهيمالايا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق، وتنعيم الخطوط الرفيعة وتفتيح البشرة.

كريم Oxygen-Glow من Filorga

كريم Oxygen-Glow من Filorga

هذا كريم "خارق" يحدث تأثيرا فوريا على بشرتك، إنه غني بالببتيد الذي يتحكم في الألوان من أجل فعالية موحدة أكبر. مع تركيبة الكريم الذائبة المرطبة والمحسنة، يكون التأثير فوريا على البشرة التي تصبح متألقة ونَضِرةً نضارةً مبهرة!

Drink Up 10-Minute Hydrating Masks من Origins

Drink Up 10-Minute Hydrating Masks من Origins

هذا الصيف، قامت Origins بتطوير ماسكات الترطيب Drink Up 10-Minute Hydrating Masks لتقدّم لكِ نسختين جديدتين بخلاصة المشمش والأفوكادو! ستغذّي هذه الماسكات بشرتك على الفور بفضل فعالية تقنية الترطيب المتطورة إذ تضمّ الماء الجليدي السويسري وحمض الهيالورونيك. ضعي هذا الماسك الرائع لمدّة 10 دقائق، وستلاحظين نسبة الترطيب الكبيرة التي يمنحك إياها بشكل فوري فيما يحافظ عليها لمدّة طويلة.

إقرئي المزيد: خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل وبعد الإستحمام

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر