اجمل قصات شعر الفراوله التي تتلاءم مع اسلوب المرأة العصرية والجريئة

صور اجمل قصات شعر الفراوله

تعتبر قصة الشعر الاكثر جاذبية وسحراً والتي يمكن ان تلفت الانظار، وخصوصاً في حال كنت جريئة يمكنك ان تلجأي الى قصات شعر فراوله واناناس مميزة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. قصات شعر الفراوله
  2. قصات شعر فراوله واناناس
  3. قصات شعر غريبه

1- قصات شعر الفراوله

اما إذا كنت تبحثين عنقصات شعر جريئة ومميزةيمكنك ان تختاري قصة شعرك من هذه المجموعة من قصات شعر فراوله مميزة.

1- قصة شعر فراولة كاريه: من اجمل قصات الشعر التي يمكنك ان تعتمدينها مع قصة الكاريه والمميز بشكل الفراولة مع التدرجات المتداخلة التي تزيد اطلالتك عصرية وسحرا مع غرة جانبية.

2- قصة الفراولة مع التدرجات: من اروع قصات شعر الفراوله التي تجعل اطلالتك متميزة مع التدرجات المتداخلة الا ان اكثر ما يؤثر في جاذبيتها الوان الشعرر المتداخلة باسلوب عصري.

3- قصة الفراولة القصيرة: قصات شعر الفراوله القصيرة هي من القصات الجذابة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك مع الجانب القصير من جهة والجهة الثانية بطول اكبر لتلفتي الانظار.

4- قصات شعر فراوله مع اللون الاشقر: ان هذا النوع من قصات الشعر يليق بصاحبات الشعر الاشقر، فهو يضفي سحر وجاذبية خاصة على اطلالة المرأة الجريئة.

2- قصات شعر فراوله واناناس

ان الحصول علىاطلالة جريئة وعصرية تحتاج الى ان تختاري قصة شعرك من هذه المجموعة من قصات شعر فراوله واناناس.

1- قصة الفراوله والاناناس الناعمة: إذا كنت صاحبة شخصية رصينة وتبحثين عن قصة شعر ملفتة ناعمة وبسيطة، فننصحك باعتماد قصة الفراوله والاناناس مع الشعر المتوسط الطول. ولضمان إطلالتك البسيطة نسقيها مع الشعر المالس أو الويفي، خصوصاً إذا اخترت أن تكون الغرة أطول من أطراف الشعر الاخرى.

2- قصة الفراوله والانانس مع الغرة الجانبية: لإطلالة عصرية وناعمة، ننصحك باعتماد قصة الفراوله والاناناس للشعر القصير جداً مع الغرة الجانبية. ابتعدي في هذا الخيار عن تسريحة البيكسي التي تعزز أسلوب قصات بوي، واستبدليها بالتسريحة المالسة.

3- قصة الفراوله والاناناس للشعر الطويل: لإطلالة تعكس اللوك العربي، اختاري قصة الفراولة والاناناس مع الشعر الطويل ولا تنسي اعتمادها مع الغرة الأمامية الكثيفة المتعددة الطبقات. نسقي هذه القصة مع تسريحة تكسير لابراز الطبقات في شعرك.

3- قصات شعر غريبه

أما إذا اردت ان تحصلي على اطلالة جريئة مفعمة بالسحر والجمال، ننصحك باختيار قصة شعرك من هذه المجموعة من اجمل قصات شعر غريبه.

1- الطبع في الشعر:  من اكثر قصات شعر غريبه عصرية وحداثة، التي تعمد على إختيار طبعة معينة تظهر على الرأس من خلال تطبيق قصات الرجال بشكل أنثوي، فيمكنك اختيار الأحرف أو الأشكال المتنوعة لتخترق الأطراف القصيرة جداً.

2- التنوع في الأطراف: يمكن للقصة الغريبة أن تمتزج في طول الأطراف الظاهرة على الرأس بين القصيرة غير الواضحة وأيضاً القصيرة الموجودة على فروة الرأس لتتمكني معها من اعتماد السبايكي الجذاب على الخصلات الصغيرة.

3- قصة شعر بغرة فقط: من اروع قصات شعر غريبه التي يمكن ان تجعل الشعر المقصوص على طول الغرة فقط لتأتي بدورها مستقيمة وحادة بأطرافها على الجبين. كما ويمكن ترك بعض الأطراف الخلفية بطول قصير لتنساب على أول الرقبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية