اروع تسريحات ناعمه لمناسباتك وسهراتك لا تفوتي اعتمادها

صور اروع تسريحات ناعمه

لسهراتك ومناسباتك، تبحثين دائماً عن كل جديد في عالم صيحات الشعر والجمال لتلفتي انظار من حولك، ولمحبات الاطلالة الناعمة لا بد انك تبحثين عن تسريح شعر ناعمه تناسب ذوقك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. تسريحة شعر طويل ناعمه

  2. 

  3. صور تسريحات ناعمه للشعر القصير

  4. تسريح شعر ناعمه مرفوعة

1- تسريحة شعر طويل ناعمه

مع حلول العام الجديد هناك العديد من تسريحات الشعر التي ستضفي جمالاً وجاذبية على اطلالتك بلمسات ناعمة وبسيطة. من هنا ضرورة ان تختاري تسريحتك من مجموعةتسريحة شعر طويلناعمه التي ستزيدك اناقة وثقة وتجدد.

من ابرز صيحات الشعر التي لن تفارقك هذا العام، من ضمن مجموعة تسريحة شعر طويل ناعمه، والتي تليق بشتى الاطلالات والمناسبات، تسريحة الشعر الويفي الطبيعية التي تضفي حيوية وجاذبية بللا حدود على مظهرك.

ان الشعر الطويل لا يزال يتربع على عرش الصيحات رغم انتشار الشعر القصير في الآونة الاخيرة الا انها لم تستطع الغاء تسريحة شعر طويل ناعمه.فهي تسريحات تضفي شياكة ونعومة على اطلالة المرأة

ومن اكثر التسريحات رواجاً أيضاً ستكون تسريحة الضفيرة العريضة التي تعتبر من تسريحة شعر طويل ناعمه التي لا تغيب عن موضة كل المواسم نظراً الى انها تمنحك طابعاً خاصاً انثوياً وجذاباً.

إلا أن أكثر ما يلفت في صيحات شعر هذا الموسم اهمية الاكسسوارات في الشعر بأساليبها لامختلفة من الهندية الى الرومانية والطبيعية فهي ستضفي بصمة خاثة على تسريحة الشعر الطويل وهي ستضفي نوعاً من الفرح والعصرية على اطلالتك.

لذلك، لا تترددي في اعتماد تسريحة شعر طويل ناعمه ونسقيها بطريقة ترضي ذوقك وتتلاءم مع اسلوب اطلالتك لتلفتي الانظار.


2- صور تسريحات ناعمه للشعر القصير

ان اعتمادكلتسريحة الشعر القصير يزيد اطلالتك نعومةوجمالاً. الا ان الستايلات التي تكون غالباً رائجة من صور تسريحات ناعمه للشعر القصير اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة التي تزيك لوكك تميزاً وجمالاً.

1- التسريحة الانيقة: صحيح ان الشعر القصير لا يمكن رفعه، الا انك يمكنك اعتماد تسريحة انيقة عبر رفعه على طريقة الكعكة المنخفضة ويمكنك لاضفاء لمسة جذابة عليها ان تضفيفي الاكسسوار الناعم والانيق.

2- الشعر الويفي: ابرزي عفوية الشعر القصير مع تسريحة الشعر الويفي التي تعتبر من اروع صور تسريحات ناعمه فالكيرلي يزيد من عباوة الشعر وكثافته، وهذه التسريحة مناسبة لصاحبات الشعر القصير والخفيف وهي تمد شعرك بالحيوية والروعة لتتمتعي بلوك ناعم وجذاب.

3- الرفعة الناعمة: اجمعي خصل الشعر القصير الى الاعلى على طريقة رفعة الكعكة ويمكنك ترك الغرة القصيرة منسدلة على الجبين مع بعض الخصل الامامية. تعمل هذه التسريحة الناعمة على ترتيب وتثبيت الشعر لوقت طويل وتتمتعي باطلالة جذابة. يمكنك ان تضيفي عليها اكسسواراً ناعماً.

4- تسريحة ذيل الحصان: قد تتفاجأين بشأن امكان اعتماد تسريحة ذيل الحصان لشعرك القصير. كل ما عليك فعله هو اخ خصلات الشعر كلها نحو خلف الرأس واجمعيها باسلوب ذيل قصيرة عبر ربط الشعر واتركي غرة مستقيمة على الجبين او غرة جانبية.

5- تسريحة الشعر المبلل: من اكثر تسريحات الشعر التي كانت رائجة في الموسم الماضي والتي ستستمر في الموسم المقبل، تسريحة الشعر المبلل وهي تليق كثيراً بصاحبات الشعر القصير، كل ما عليك فعله هو تبليل خصلات شعرك بالماء وثم استخدمي المشط لتمشيطها الى الخلف وطبقي معها الموسم لتثبيت التسريحة لمدة اطول..

3- تسريح شعر ناعمه مرفوعة

أما اذا اردت ان تتألقي في سهراتك ومناسباتك، فلا بد وان تختاري تسريحتك من هذه المجموعة منتسريح شعر ناعمه مرفوعة، لتضفي رونقاً خاصاً على مظهرك.

1- تسريحة ذيل الحصان العالية: من أكثر تسريح شعر ناعمه سحراً وجاذبية، لستايل رياضي مناسب ليومياتك، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان العالية لتتألقي بلوك عصري وحيوي.

2- تسريحة الضفيرة الجانبية: تألقي بلوك عصري وشبابي واصنعي الضفيرة العريضة الجانبية ويمكنك ان تتركي بعض الخصل المنسدلة من الجهة الاخرى للمسة اكثر جمالاً وجاذبية.

3- تسريحة الكعكة المرتفعة: من اكثر تسريح شعر ناعمه اعتماداً لسهراتك، تسيحة الكعكة المرتفعة الى الاعلى والتي يمكنك ان تعتمدي معها الغرة المرتفعة، ان ان تكتفي بترك بعض الخصل المنسدلة التي تمنحك اطلالة حيوية وعصرية.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية