صور النجمات العربيات مع إكستنشن الشعر وبدونه

مصدر الصورة: حساب انستغرام lailaabdallah@

صور النجمات العربيات مع اكستنشن الشعر وبدونه تُظهر الفرق الكبير الذي تضفيه الخصلات الطويلة على المرأة، إذ تمنحها لمسات مضاعفة من الأنوثة والجاذبيّة، تمامًا كما لاحظنا في صور النجمات بالحواجب الرفيعة والكثيفة.

ias

فنتيجة تعريض شعرهنّ للصبغة وأدوات التصفيف الحراريّة، تضطر بعض النجمات إلى اعتماد قصّة الشعر القصيرة للتخلّص من الأطراف الجافّة والمتقصّفة. القصّة القصيرة تناسب الكثيرات منهنّ، إلا أنهنّ يرغبن أحيانًا في اعتماد الشعر الطويل، فيلجأن إلى الإكستنشن، فلنقارن بين الاختلافات.

ليلى عبدالله

بالمقارنة بين الصورتين، نلاحظ أن الممثلة ليلى عبدالله تبدو أكثر جاذبية بالشعر القصير لأنه يناسب شكل وجهها جدًا، لكن ذلك لا يعني أن الخصلات الطويلة لا تناسبها، إنما تضفي عليها لمسات أنثوية.

Clothing, Apparel, Person
مصدر الصورة: حساب انستغرام lailaabdallah@

شيرن عبد الوهاب

تفضّل شيرين عبد الوهاب الشعر القصير، إذ أنّها تعتمده في أغلب إطلالاتها، لكنها أحيانًا، ولإبعاد الملل عن ستايلها، تطلّ بشعر طويل بعد أن تضع وصلات الخصل الطويلة، وتبدو بها أجمل مما هي عليه بالقصة القصيرة التي تعزز جمالها عبر استخدام مكونات للعناية بالشعر تستعين بها كل نجمة.

Clothing, Apparel, Face
مصدر الصورتين: حساب انستغرام sherine@

نادين نسيب نجيم

عندما أطلت نادين نسيب نجيم بقصة الشعر القصير منذ سنوات، أحدثت ضجّة كبيرة، وسرعان ما حولتها إلى صيحة معتمدة من قبل كثيرات يستلهمن منها إطلالاتهنّ. لاحقًا، عادت الممثلة اللبنانية لتطلّ بالشعر الطويل، بعدما اختارت اعتماد خصلات الشعر الإضافيّة.

نادين نجيم بالشعر القصير والطويل
مصدر الصورتين: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

مايا دياب

بما أنّها تُخضع شعرها للكثير من الموادّ الكيميائية للحصول على لونه الأشقر بمختلف تدرّجاته، فإن مايا دياب تضطر إلى اعتماد القصّة القصيرة دائمًا، ولكنها لا تجد بذلك مشكلة، إذ في إمكانها وفي أي وقت تريد، تطبيق خصلات الشعر الاصطناعيّة.

مايا دياب بالشعر القصير
مصدر الصورتين: حساب انستغرام mayadiab@

مايا دياب تعتمد الكثير من صيحات الشعر، فهي من النجمات اللواتي اعتمدن الغرّة القصيرة، وكذلك مختلف ألوان الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية