شاهدي صور مختلف انواع مكياج خليجي للوك فخم دائماً

صور انواع مكياج خليجي فخم

اختارت ياسمينة ان تعرفك في هذا المقال على انواع المكياج الخليجي سواء الخفيف والناعم او القوي والثقيل لاطلالات ترضي كل الاذواق والمناسبات.

ias

  1. طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل جدا
  2. اسلوب تطبيق مكياج خليجي خفيف وناعم لكل المناسبات
  3. طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل بالصور 

1- طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل جدا

صور انواع مكياج خليجي فخم

يتميز المكياج الخليجي بتركيزه على مكياج العيون لتحديد النظرات وجعلها اكثر سحراً وجاذبيّة، من خلال استخدام الماسكارا والظلال الداكنة اللون بطبقات مكثّفة والكحل الاسود والايلاينر السائل الاسود.

ولتطبيق مكياج خليجي ثقيل للسهرات، عليك اولا تطبيق كريم اساس ماك MAC من لون ونوع بشرتك، وتوزيعه على الرقبة بهدف توحيد اللون، وتأمين التغطية المطلوبة لاخفاء كافة الشوائب والعيوب التي تؤثر سلباً على الاطلالة.

بعد الانتهاء من وضع كريم اساس ماك MAC، استعملي اللون الاصفر لظلال العيون في زاورية العين الداخلية ولك ان تختاري الاي شدو من مكياج ماك، وضعي ظلال عيون بلون أزرق فاتح في منطقة وسط الجفن العلوي. واستعملي اللون البني لوضع ظلال العيون على الجفن المتحرك في الزاوية الخارجية منه.

ومن ثمّ ضعي ظلال عيون بروزنزية في الطرف العلوي للجفون المتحركة واستعملي نفس الألوان والطريقة لتزيين خط الرموش السفلية. ولاحقاً، استعملي الآيلاينر الأسود السائل للرسم على خط الرموش العلوي وتطويل الخط لما بعد زاوية العين الخارجية قليلاً. وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة.

وفي ما خصّ مكياج الشفاه لك ان تختاري اللون الاحمر الجذاب لاطلالة مفعمة بالانوثة او استعمال النيود للتركيز اكثر على مكياج العيون، وضعي بلاش وردي لاضفاء لمسة ناعمة الى اطلالتك.

اقرأي المزيد: احصلي على مكياج ثقيل كويتي للمناسبات بخطوات بسيطة

2- اسلوب تطبيق مكياج خليجي خفيف وناعم لكل المناسبات

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

يتطلب الحصول على مكياج خليجي ناعم وخفيف، يتلاءم مع كل المناسبات، التركيز على مكياج الوجه واستخدام كريم اساس ماك والكونتورينغ او الكونسيلر من مكياج ماك، للحصول على بشرة مشرقة ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب.

بعد ذلك، طبقي ظلال العيون البنية عند طية العين وارسمي خطاً صغيراً ابتداءً من زاوية العين الخارجية نحو الخارج وصليه بخط طية العين، وبواسطة فرشاة الظلال الناعمة قومي بمرغ هذه الظلال البنية التي رسمتها في الخطوة الأولى، نحو الجفن العلوي الثابت.

طبّقي بعدها ظلال العيون البنفسجية عند كامل الجفن المتحرّك، او اي لون تفضلين اعتماده بحسب لون ازيائك وشكل اطلالتك بالكامل. ثم ارسمي بواسطة الأيلاينر السائل أو الجيل خط ناعم فوق خط الرموش العلوي ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى امتداد الزاوية الخارجية. وخط آخر مماثل تحت خط الرموش السفلي. بعدها طبّقي قلم الكحل الأسود داخل العين عند خطي الرموش العلوي والسفلي. وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

واعتمدي اللون الذي تفضليه لناحية مكياج الشفاه، بما يليق بالمناسبة.

3- طريقة عمل مكياج خليجي ثقيل بالصور

مكياج خليجي فخم بالخطوات السهلة

تعلمي مع ياسمينة بالخطوات والصور، كيفية تطبيق مكياج خليجي ثقيل للسهرات والمناسبات السعيدة:

الخطوة الأولى

صور انواع مكياج خليجي فخم

حدّدي الزاوية الخارجية للعين بواسطة اي شدو اسود اللون، وإرسمي الزاوية وحدّديها ثمّ امرغي الظلال في أعلى الجفن المتحرك وأسفله مستخدمةً تقنية التربيت.

الخطوة الثانية

صور انواع مكياج خليجي فخم

طبّقي ظلال العيون البيضاء على باقي الجفن المتحرك إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى حدود الظلال السوداء.

الخطوة الثالثة

صور انواع مكياج خليجي فخم

طبّقي ظلال العيون البنفسجية الداكنة على جفن العين الثابت. إبدأي من الداخل وصولاً إلى الخارج حيث يلتقي اللون البنفسجي مع أطراف اللون الأسود.

الخطوة الرابعة

صور انواع مكياج خليجي فخم

طبّقي القليل من ظلال العيون السوداء تحت خط الرموش السفلي، على أن تبدو وكأنها امتداد لزاوية الظلال المطبّقة عند زاوية العين.

الخطوة الخامسة

صور انواع مكياج خليجي فخم

طبّقي القليل من ظلال العيون البيضاء اللون عند زاوية العين الداخلية لتفتيحها.

الخطوة السادسة

صور انواع مكياج خليجي فخم

إرسمي خطاً ناعماً بواسطة الأيلاينر الأسود مباشرةً فوق خط الرموش العلوي لنظرات ساحرة وجذابة.

الخطوة السابعة

صور انواع مكياج خليجي فخم

طبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة، او قومي بتركيب الرموش الاصطناعية لمكياج عيون ثقيل.

اقرأي المزيد: طبقي مكياج خليجي ثقيل للعرايس خطوة بخطوة من المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية