صور تسريحات شعر عصرية لعام 2014

لأنّ ياسمينة تهتمّ بتزويدك بكلّ الصيحات لكي لتزيد إطلالتك تميّزًا وعصرية، أشاركك بأبرز الصيحات التي قد تدخل عالم تسريحات الشعر العام 2014.

ias

بعد ترقّبنا للموضة في هذا المجال، لاحظنا توجّهًا يميل غلى التسريحات الفريدة والمميزة، مع استمرار لبعض الصيحات التي لا تغيب، نظرًا لجمالها ونعومة الإطلالة التي تبرزها في اللوك.

 

لا زالت الكعكة من الصيحات الأكثر رواجًا، إلاّ أنّها في العام اللمقبل ستبدو أكثر طبيعية بحيث يمكنك لفّها مع الضفيرة في أعلى رأسك (فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة). كبّري حجمها بواسطة رباط الشينيون الذي يزيد علوّها وحجمها. إنّ هذه التسريحة سهلة التطبيق، إذ يكفيك أن تلفّي شعرك على رباط كثيف الحجم أو ما يُعرف بالشينيون وتثبّتيه بالدبابيس بعد لفّ الخصل الزائده حول الرباط.

 

الغرّة تعود أيضًا، إنّما اختاريها في العام 2014 قصيرة الطول وكثيفة لتُضفي على إطلالتك لمسة فريدة وعصرية. كما من الرائج أن تلفّي الغرة على شكل أنبوب، يليق بالتسريحة الجريئة الملفوفة مع الكعكة العالية.

إختاري هذه التسريحة إذا كنت صاحبة عنق طويل ووجه صغير الحجم.

 

                   إكتشفي أيضًا: 5 صيحات لتسريحات شعر شتاء 2014

 

وأخيرًا، إبدأي بتعلّم كيفية ابتكار أشكال الفراشات والورود بواسطة خصل شعرك لتتمكّني من تطبيقها في العام 2014، لأنّها تسريحات مميّزة تسيطر على إطلالة النجمات وتليق بأسلوبك المتجدد والعصري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية