Yasmina

أسبوع الموضة في مالبورن... مساحة كبيرة للمحجبات

عرض أزياء للمحجبات في استراليا

في توقيت بعيد عن زحمة عروض الأزياء العالمية، اختارت مالبورن، المدينة الأسترالية أن تقيم عرض أزياء خاص بالمحجبات. وتأتي هذه المبادرة في إطار توجّه عالمي لابتكار التصاميم المحتشمة، إذ نشهد في كل عرض عالمي على ملابس تليق بالمرأة المحتشمة التي لا تبغي إظهار مفاتنها بشكل غير لائق. وفي هذا الإطار، يمكن الإشارة إلى كل من Gucci وMiu Miu على سبيل المثال لا الحصر، العلامات التجارية الفاخرة التي تطلق ملابس محتشمة تلبية لقاعدة المستهلكين العالمية المتنوعة. ولا ننسى عندما أصدرت سلسلة متاجر H&M خط ملابس محتشمة LTD Collection.

تصاميم Omi kay للمحجبات

وبالعودة إلى العرض الجديد من نوعه في مالبورن، تميّزت التصاميم بالقصات التي تبرز جمال قامة المرأة بعيداً عن الإباحية. وقد أثبتت هذا العروض أنّ جمال المرأة يكمن في حسن اختيارها للملابس التي تليق بها أكثر من القصات الرائجة بحد ذاتها.

Sawa + Co تطلق تصاميم للمحجبات

تلتزم تصاميم كلّ من Omi KayCouture، Sawa+ Co Australia، Arnsdorf ،Divinity Collection، Twiice Boutique و Ozmah بمبدأ اعتماد الملابس بالأسلوب الذي يحترم العادات الثقافية والدينية بشكل عصري وأنيق. وهذا الأسلوب تميل إليه معظم دور الأزياء التي تركّز في طبيعة الحال على القصّات المثالية والأقمشة الفاخرة.

مؤثرات موضة محتشمات في أسبوع الموضة في استراليا

وقد شارك في في أبرز العروض، مؤثرات موضة محتشمات، بغية تثبيت مبدأ العولمة بشكل صحيح لا يسيء إلى المرأة. فهنّ في الأساس سفيرات المرأة المحجبة بشكل عام، واللواتي يعشقن الستايل المحتشم بشكل خاص.

أقمشة أنقية في أسبوع الموضة الأسترالي

كما تم اختيار الأقمشة بدقّة لتتناسب وأجواء الموضة العالمية، بحيث تم اعتماد تلك المطاطية الفاخرة، والأقمشة التي يدخلها خيط لامع، بالإضافة إلى الموسلين والأقمشة الجامدة المطرّزة.

تستمر عروض الأزياء في مالبورن لغاية الخامس من سبتمبر، وكانت قد بدأت في الـ 29 من شهر أغسطس.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر