Yasmina

5 قصّات أو صيحات فساتين رائجة هذا الموسم ومن الممكن أنّك لا تعلمينها!

اكتشفي موضة الفساتين الرائجة هذا الموسم

لا شكّ أنّ في موسم الصيف تكثر المناسبات وبالتالي فإنّ حاجتنا إلى الفساتين تزداد التي تعتبر القطعة الأكثر استعمالاً وارتداءاً في موسم الصيف ولكن يبقى السؤال الأبرز، هل تعلمين فعلاً بأيّ قصّات تختارين فساتينك كلّ صيف؟

كما لكلّ موسم قصّاته وصيحاته الرائجة، للفساتين قصّات معيّنة تبرز كلّ موسم وأخرى تصبح مصنّفة قديمة الطراز، لذا إن أردتِ اختيار فستاناً مميّزاً عليكِ أن تحرصي أن تكون قصّته رائجة وفي ما يلي نكشف لكِ 5 قصّات أو صيحات فساتين رائجة في صيف 2018 ومن الممكن أنّك لا تعلمينها.

الفساتين المطبّعة بالأزهار

الفساتين المطبعة موضة هذا الموسم

البداية مع الفستان المطبّع بالأزهار والذي يأتي إما ماكسي وبأسلوبٍ بوهيميّ أو متوسّط الطول وبأسلوبٍ أنثويّ أكثر أو بطولٍ يصل حدّ الركبة أو أقصر منها قليلاً. على الرغم من أنّ هذه الموضة ليست بجديدة ولكن ما يمكن اعتباره جديداً هو أنّ الفستان المطبّع بالأزهار لم يعد حكراً على الإطلالة الحيويّة خلال النهار بل بات من الرائج اعتماده في حفلات الزفاف مثلاً أو في مناسبات الليل مثلاً.

الفساتين بأسلوب التسعينيات

الفساتين القصيرة جدا باسلوب التسعينيات موضة هذا الموسم

إلى عام التسعينيات نعود مع الفساتين أيضاً فصيحات التسعينيات رائجة مجدداً هذا الصيف وفساتين تلك الحقبة التي تأتي قصيرة جداً Mini وبقصّة ضيّقة نسبياً أو مستقيمة مع إما رباط رفيع بأسلوب الـ Slip On أو مطبّعة بالرسومات والأزهار أو من الترتر حتى أو بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف، رائجة كثيراً هذا الصيف.

الفساتين بأسلوب الـ Renaissance

الفساتين باسلوب الـ Renaissance موضة هذا الموسم

في المقابل، تأتي الفساتين المستوحاة من حقبة الـ Renaissance أي النهضة والتي كانت تتميّز بـ قصّة الكورسيه والشرائط التي تسلّط الضوء على الخصر والصدر، لتكون بدورها موضة رائجة أكانت قصيرة أو طويلة، المهمّ أن تتضمّن هذه التفاصيل أي الشرائط وأسلوب الكورسيه.

الفساتين بالأكمام المنفوخة

الفساتين مع الاكمام المنفوخة موضة هذا الموسم

كما أنّ الأكمام المنفوخة والطويلة رائجة مع التوبات هذا الصيف، تأتي الفساتين بهذه الأكمام لتشكّل بدورها إحدى صيحات الفساتين الأبرز لصيف 2018 أكانت قصيرة أو طويلة المهمّ أن تكون أكمامها ملفتة Statement Sleeves.

فساتين الـ Knitwear

الفساتين الصوفية Knitwear موضة هذا الموسم

أخيراً، نشير إلى أنّ الفساتين الصوفيّة أي بـ قماش الـ Knitwear والتي تأتي إما مقلّمة أو بلونٍ واحد وإما بقصّة مستقيمة أو Flare قليلاً في أسفلها، موضة رائجة بدورها ولا تقتصر على المناسبات الحيويّة إنما يمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية أيضاً.

إقرأي المزيد: أشهر قصّات الفساتين على مرّ التاريخ

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني