Yasmina

كواليس ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019 حصرياً على ياسمينة

كواليس ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019 حصرياً على ياسمينة

لا تتوقّف هذه الدار عن إبهارنا في كل عرض تقدّمه، وفي كل تفصيل تنتبه إليها، فـ CHANEL بكل روادها قادرة دوماً على جعلنا نقف مندهشات ومعجبات بصيحات لا تشبه غيرها، ولا تقتدي بأحد. هذه الحال لم تتغيّر في عرض CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019، مع مجموعة من العناوين الجمالية التي تطابقت مع سحر الأزياء التي قدّمت في الـ Grand Palais في العاصمة الفرنسيّة.

عارضات CHANEL تألقن بكعكة الشعر العفوية التي عكست الكثير من الأنوثة والعصرية في ثنائية اعتدنا عليها مع الدار، أما الماكياج فجاء ساحراً بألوان الخريف وتدرجاته، عاكساً الكثير من الدف والتميّز والحميمية.

صور مكياج شانيل CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019 .

تمّ تحضير البشرة بواسطة Hydra Beauty Micro Gel Yeux و Hydra Beauty Micro Serum و La Solution 10 de CHANEL، لتبدأ عملية ماكياج البشرة مع كريم الأساس الجديد Le Teint Ultra Fond de Teint Fluide بواسطة Les Pinceaux De CHANEL و Palette Essentielle مع Le Correcteur De CHANEL ، أما ماكياج الحاجبان فوقّع بمستحضرين رائعين هما Stylo Sourcils Waterproof، و Le Gel Sourcil. ومن مجموعة Les Beiges 2018 تمّ اختيار Palette Regard Belle Mine Naturelle بألوانها الخريفية المميزّة، والتي تكاملت مع ماسكارا Le Volume de CHANEL.

 ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019 حصرياً على ياسمينة

لإضفاء التوهّج على الوجنتين، تمّ اختيار Harmonie Poudres Belle Mine إضافة إلى Ombre Première N°34 Poudre، وماكياج الشفاه حضر ناعماً مع Rouge Coco Baume و Rouge Coco Lip Blush Tender Rose N°414 بتدرجاتها الهادئة والتمنناغمة مع أسلوب الماكياج الدافئ الذي تمّ اعتماده. أما الأظافر فتممت الصورة بطريقة نهائية مذهلة، خصوصاً مع Le Vernis #548 Blanc White.

إقرئي المزيد: كواليس ماكياج CHANEL في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني