صور نادرة لجورجينا رودريغز قبل التجميل: فروقات كبيرة عن شكلها اليوم

صور جورجينا رودريغز قبل التجميل

مصدر الصورتين: حساب انستغرام georginagio@

تُظهر صور جورجينا رودريغز قبل التجميل أنّها لم تتغيّر كثيرًا، إنّما كان هدفها من العمليّات والتقنيّات التجميليّة هو تحسين ملامحها، لا تغييرها بشكل كامل، كما قامت به الفنانات العربيّات المدمنات على عمليات التجميل.

ias

تمكّنت جورجينا رودريغيز من تحقيق نجاح عالميّ بأن تكون واحدة من الأكثر إلهامًا على مختلف الصعد، وخصوصًا في عالميْ الجمال والموضة، ولذا، بدأ المتابعين يهتمّون بالكثير من الأمور المتعلّقة بماضيها قبل الشهرة، ومن بين ذلك، شكلها قبل التجميل.

جورجينا في العام الذي التقت فيه كريستيانو

التقت جورجينا كريستيانو رونالدو في العام 2016، وكانت آنذاك تتمتّع بملامح قريبة جدًّا لتلك الاتي تتميّز بها اليوم، إنّما كانت أكثر نعومة، إذ تغيّرت مع مرور السنوات بفعل تقنيّات تجميل مختلفة، أبرزها حقن الفيلر.

آثار التعب على وجهها

الأمر الصادم، أنّ مظهر جورجينا تغيّر بعد لقائها بكريستيانو رونالدو، ولكن ليس دومًا للأجمل، إذ رصدتها عدسات الباباراتزي من دون مكياج، بحيث كان يبدو وجهها مترهّلًا قليلًا، وكانت تعاني من نسبة بسيطة من الهالات السوداء. وبالمناسبة، لا تفوّتي الاطّلاع على صور الأمسية الرومانسيّة لجورجينا رودريغيز وكريستيانو.

صور جورجينا رودريغيز قبل لقاء رونالدو
مصدر الصور: حساب انستغرام hebeestetic.nereidagallardo@

كذلك، لم تكن آنذاك قد خضعت لحقن الفيلر، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال فمها الصغير وحدود وجهها التي تغيّرت كثيرًا اليوم وأصبحت أكثر امتلاءً وتناسقًا. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على صورة لمقارنة ياسمين صبري وجورجينا بالحذاء علي الساقين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية