صور نجمات تركيا قبل النجومية وبعدها

صور نجمات تركيا قبل النجومية وبعدها

صور نجمات تركيا قبل النجومية وبعدها

غالباً ما تثير إطلالات نجمات تركيا حيرة الجمهور الذي يتساءل عما إذا كان الجمال الذي يظهرن به من دون مكياج طبيعي أو تختبئ خلفه عدّة عمليات أو جراحات تجميلية.

ias

في ما يلي، نجيب على هذا السؤال مع مجموعةٍ من الصور لنجمات تركيا قبل النجومية وبعدها. فما رأيك في اكتشاف الفرق بنفسك؟

هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل قبل وبعد التجميل
هاندا أرتشيل قبل النجومية وبعدها

بعد أن حازت لقب "ملكة جمال الحضارة" عام 2012 التي تُنظم في أذربيجان، إنطلقت هاندا أرتشيل للعمل في عروض الأزياء، ومن ثمّ دخلت مجال التمثيل بدورٍ صغير في مسلسل "طائر النمنمة" وعُرفت أكثر في مسلسل "بنات الشمس" حيث تحدّث الجميع عن جمال وجهها وملامحه الطفولية.

ومع ذلك، لم تردّد النجمة الشابة في إجراء بعض التعديلات إلى ملاح وجهها حيث يبدو واضحاً خصوعها لعملية تحديد الفك وتطويله التي جعلت وجهها يبدو أنحف من السابق.

بيرجي أكلاي

بيرجي اكلاي قبل وبعد التجميل
بيرجي أكلاي قبل النجومية وبعدها

ومن النجمات اللواتي يصعب التعرف إليهن لا سيّما عند النظر إلى صورهن في أولى أدوارهن قبل الشهرة، نذكر الممثلة التركية بيرجي أكلاي التي غيّرت ملامح وجهها بشكلٍ شبه كامل؛ إذ خضعت لعمليات تجميل عدّة أبرزها في الأنف، تكبير الشفاه، تحديد الفك وتوسيع العيون وتكبيرها.

فهرية أفجان

فهرية أفجان قبل وبعد التجميل
فهرية أفجان قبل النجومية وبعدها

بعد أن كان الجميع يعتقد أنّ جمالها طبيعي، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ مدة صورة قديمة للممثلة التركية فهرية أفجان حيث بدا واضحاً خضوعها لعملية تجميل الأنف وتكبير الشفاه.

أصلي أنفر

اصلي افنر قبل وبعد التجميل
أصلي أنفر قبل النجومية وبعدها

يصعب معرفة النجمة التركية أصلي أنفر لا سيّما إذا قارنا ما بين صورها قبل النجومية وبعدها؛ فأنفر خضعت لعدّة جراحات تجميلية؛ أبرزها تجميل الأنف، شفط الدهون، تحديد الفك، ورفع الحواجب.

هلال ألتنبيليك

هلال ألتنبيليك قبل وبعد التجميل
هلال ألتنبيليك قبل النجومية وبعدها

كثيراتٌ لا يعلمن أنّ بطلة مسلسل مرارة الحب هلال ألتنبيليك، المعروفة بدور "جوليا" قد خضعت للعديد من التعديلات التجميلية والتي نذكر من بينها عملية تصغير الجيوب الأنفية، وتحديد الفك بالإضافة إلى خسارة الكثير من الوزن.

والآن، ما رأيك في التعرف على النجمات العربيات اللواتي اعترفن بندمهن على إجراء عمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية