صيحات اعتمدتها مارلين مونرو تعود مع أسابيع الموضة العالمية لهذه السنة

مصدر صورة مارلين: موقع themindcircle

لاحظنا أنّ صيحات اعتمدتها مارلين مونرو رائجة هذا العام، إذ رصدناها في عدّة مجموعات لمختلف المواسم، بعضها يشكّل خيارًا مثاليًا لمن تحبّ التميّز بإطلالات جذّابة، وأخرى لن تعتمدها سوى المرأة الجريئة، كما رأينا سابقًا في إطلالات نجمات قلّدنا مارلين مونرو.

ias

من كيس الخيش الذي ارتدته مارلين مونرو، إلى الكنزة الحمراء التي اعتمدتها في إطلالة شهيرة لها من سنوات مراهقتها، إلى الملابس المزيّنة بالتقليمات وغيرها، تعود صيحات لفتتنا في مختلف إطلالتها إلى الواجهة من جديد، وفي ما يلي أجملها لتعتمديها هذا العام.

الملابس المصنوعة من الخيش

حقّق إطلالة لمارلين مونرو وهي ترتدي كيس الخيش نجاحًا كبيرًا، ورغم أنّنا استبعدنا أن تكون هذه الصيحة رائجة في أيامنا الحالية، إلّا أنّ حضورها كان لافتًا في مختلف مجموعات الموضة لهذا العام، ومن بينها مجموعة Moschino.

مجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Moschino لخريف وشتاء 2021-2022

السترة الحمراء

إذا كنت من معجبات مارلين مونرو، فأنتِ بالطبع سبق وأن رأيت صورة لها من مراهقتها وهي ترتدي الكنزة الحمراء، مع سروال مزيّن بنقشة المربّعات الصغيرة، وقب"عة باللون الزيتيّ.

الكنزة الحمراء تتربّع على عرش الموضة هذا العام، وتحديدًا في المجموعات الشتويّة، حيث قدّمها مصمّمو الأزياء بمختلف القصّات، ومن خامات متنوّعة تمنحكِ إطلالات دافئة.

مجموعة امبوريو ارماني لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Emporio Armani لخريف وشتاء 2021-2022

صيحة التقليمات الأفقيّة

عشقت مارلين مونرو ارتداء الملابس المزيّنة بالتقليمات الأفقيّة، إذ رصدناها في أكثر من إطلالة لها، إذ اعتمدتها في جلسات التصوير وكذلك خلال نزهاتها وسفراتها.

هذه الصيحة غابت في مواسم سابقة، وعادت لتطلّ من جديد، ومن ثمّ اختفت وأعاد مصمّمو الأزياء إحياءها، وقد رصدناها أخيرًا في مجموعات الأزياء لعام 2022، حيث زيّنت أجمل تصاميم الفساتين والسترات.

من مجموعة سيلين لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Celine لخريف وشتاء 2021-2022

الفستان بفتحة وسط البطن

من أشهر إطلالات مارلين مونرو، هي تلك التي ترتدي فيها فستانًا أحمر بقصّة الميدي والأكتاف القصيرة المنسدلة، والذي يتميّز بفتحة وسط قصّته العلويّة، وتحديدًا أعلى منطقة البطن وأسفل الصدر.

الفستان المميّز بصيحة الفتحة يسن الصدر والبطن، عاد من جديد وبعد غياب لسنوات في العام 2021، وقد شقّ طريقه ليرافق إطلالات المرأة في العام 2022 بعدما حقّق رواجًا كبيرًا.

من مجموعة سبورتماكس لربيع وصيف 2021
من مجموعة Sportmax لربيع وصيف 2021

وبالحديث عن مجموعات الأزياء للعام الحاليّ، لفتتنا أيضًا صيحات موضة للعام 2022 ستجعلكِ مثل أميرات ديزني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية