صيحات جمالية قد تجهلين أنّها رائجة هذا الخريف والشتاء

مصدر الصورة: حساب ساره السبيعي على انستغرام saramakeup_artist@

نخبرك اليوم عن صيحات جمالية رائجة هذا الخريف، إذ تلقى إقبالًا واسعًا من الحريصات على الاهتمام بإطلالاتهنّ، بعدما برزت في عروض الأزياء وانتشرت على منصّات التواصل الاجتماعي.

ias

فالصيحات الجمالية التي سترافق إطلالاتك هذا الخريف كثيرة، ومن بينها، أفكار قد تجهلين أنّها رائجة أيضًا، وتتطلّب جرأة منكِ لاعتمادها، وفي ما يلي أبرزها.

طلاء الأظافر الفرنسيّ الأسود بأشكال جديدة

يتفوّق طلاء الأظافر الفرنسيّ الأسود على الذي اعتدنا تطبيقه طوال سنوات، وليس فقط اللون هو الصيحة المميّزة، وإنّما أشكال الرسم به على الأظافر التي تختلف عن الفرنش المسطّح والدائريّ التقليديّ، وتتنوع بين خيارات رائعة، مثل المستوحاة من شكل المثلّث وألسنة النار.

الحواجب العريضة المسرّحة للأعلى

هي من صيحات المكياج الغريبة التي اعتمدتها النجمات، وإنّها تشقّ طريقها لتتربّع على الصيحات الجماليّة الرائجة هذا الخريف، نظرًا لما تصفيه من جاذبيّة على إطلالة المرأة.

الهايلايتر الذهبي

إضافة إلى الهايلايتر الأبيض والفضيّ، قد لا تكونين على يقين أنّ ذاك الذهبيّ سيكلّل إطلالاتكِ هذا الخريف، مضفيًا على وجهكِ الإشراق ولمسات في غاية الجاذبيّة والروعة.

ظلال الجفون الملوّنة على خطّ الرموش السفليّ

تضفي صيحة المكياج هذه الكثير من الجمال على إطلالتكِ الجماليّة، فاختاري ظلال الجفون بما يتناسب مع لون ملابسكِ وعينيكِ، وارسمي خطًّا بها أسفل الرموش السفليّة، واستعدّي لتذهلي الجميع بروعتكِ.

أحمر الشفاه الخوخيّ اللامع

إنّه من أجمل ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم، وتأثيره اللامع كفيل بالارتقاء بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة. ننصحكِ بأنّ ترسمي شفاهكِ أوّلًّا بمحدّد الشفاه، ومن ثمّ تطبّقي أحمر الشفاه، وبعده الغلوس اللامع.

رسمة عيون القطّة بظلال الجفون

صيحة جماليّة أخرى رائعة ستمنحكِ الكثير من التميّز هذا الخريف، وهي مكياج عيون القطّة المرسوم باستخدام ظلال الجفون، وبالألوان التي تمتزج فيها التدرّجات الترابيّة والأسود.

طريقة رسم الآيلاينر بظلال الجفون سهلة جدًّا، وفي إمكانك تطبيقها للحصول على صيحة مكياج عيون القطة هذا المميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية