صيحات جمال قويّة ومعهودة في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

صيحات جمال قويّة ومعهودة في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

تستطيع هذه المدينة الإيطالية إبهارنا دوماً، ففي جولة على صيحات جمال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020، نجد أنّ العناوين قوية، صاخبة، وقوية الحضور، في دلالة واضحة على قدرة منصّاتها أن تطلق أحدث الصيحات، أغربها، وأجملها! فمن صيحات غير اعتيادية من موضة الشارع إلى صيحات المكياج والشعر.

ias
  • Moschino: جمعت إطلالات عارضاته بين الكلاسيكية والعصريّة، فالشعر الأسود ربط إلى الخلف بأسلوب كلاسيكي، إلا أنّ خصلاته الأماميّة لونّت بالأحمر في خطوة عصريّة بامتياز، أما المكياج فكان لأحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر الممدود عند زاوية العين الخارجيّة الحضور الأقوى.
  • Fendi: استبدل بيتر فيليبس الكونسيلر تحت العينين بظلال عيون فضيّة برّاقة، ووضع الكحل الأسود داخل العينين، مع تركيز على الجفن السفلي، في حين ظهرت عارضات فندي بالشعر المربوط إلى الخلف، والمشعّت قليلاً.
  • Versace: صحيح أنّ جنيفر أنيستون كانت نجمة عرض أزياء فيرساتشي، ولكن هذا لا يعني أن نتجاهل العناوين التي قدّمها العرض، مع ظلال العيون الملوّنة حول العيون، وإطلالة الـ Wet Look في تسريحات الشعر.
ابرز صيحات مكياج وشعر اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020
  • Prada: إطلالة دراماتيكية لعارضات برادا مع التلوين على الحاجبين وأحمر الشفاه الأحمر، حيث وصفته بات ماكغارث بأنّه لوك للمرأة التي لا تخشى شيئاً أو أحداً، أما الشعر فلم يظهر سوى بعض الخصلات المالسة منه.
  • Max Mara: الشفاه الداكنة والمائلة إلى الأسود تناغمت مع ظلال العيون الفاتحة القريبة من الرمادي والأزرق، أما الشعر فحضرت معه الضفائر، هذه الصيحة التي نادراً ما تغيب عن أسابيع الموضة.
صور صيحات مكياج وشعر اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020
  • جورجيو أرماني: ظهرت البشرة لامعة وتبين أنّه تمّ مزج كريم الأساس مع كريم الترطيب، أما العيون فتم رسم دوائر بيضاء عند الجفن العلوي.
  • Dolce & Gabbana: كالعادة أجمل الصيحات تظهر في عروض أزياء هذه الدار العريقة، هذه المرّة حضرت أكسسوارات الشعر فوق الشعر المرفوع، وأحمر الشفاه الأحمر.
مكياج وشعر اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية