صيحات جمال تعتمدها نجمات انستغرام ليظهرن أكثر جاذبية في الصور

مصدر الصورة: @karenwazen الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر كارن وازن

نخبرك اليوم عن صيحات جمال تعتمدها نجمات انستغرام ليظهرن اكثر جاذبية في الصور، والتي بإمكانك أن تطبقيها بنفسك لتذهلي الجميع بجاذبية مضاعفة. لقد رصدناها في كثير من إطلالات مكياج النجمات الصيفية، ولذا هي رائجة جدًا هذا الموسم.

ias

أنت مخطئة عزيزتي إذا كنت تعتقدين أن نجمات انستغرام هن بالجمال المثالي الذي يبدون به في الصور، فإضافة إلى الفبلتر، هن يلجأن إلى حيل جمالية يطبقنها على شعرهن ومكياجهن، تزيدهن روعة في أي صورة تُلتقط لهن. فما رأيك بالتعرف عليها؟

خصلات الشعر المنسدلة على الوجه

خصلات الشعر المنسدلة على الوجه هي صيحة جمالية رائعة ننصحك باعتمادها عندما تريدين أن تلتقطي صورة لنفسك، تتميزين فيها بلوك جمالي أنثوي، لافت ورائع. هذه الفكرة بإمكانك تطبيقها مع مختلف التسريحات، أبرزها الكعكة العالية أو المنخفضة أو ذبل الحصان.

أحمر الشفاه النيود

يتوافر أحمر الشفاه النيود بمختلف التدرجات، ما يعني أنك ستجدين من بينها حتمًا ما يحاكي ذوق ويتناسب مع لون بشرتك وشعرك، وننصحك باختياره بتأثير ماتي ، كما تفعل النجمات، إذ يبدون جميلات في كل صورة ينشرنها وهن يطبّقنه.

الآيلاينر الرفيع

بعيدًا عن الآيلاينر العريض الذي يقضي على ملامحك الجماليّة الطبيعية، إلجأي إلى ذاك الرفيع، فهو يضفي على مكياجك لمسات في منتهى الجمال والتميز، وصور النجمات اللواتي طبقنه هي أكبر دليل على ذلك. وهنا، نذكرك بالانتباه من أخطاء شائعة تفسد مكياج عينيك.

الخدود المضاءة بالهايلايتر

قارني صور النجمات اللواتي يضعن هايلايتر على الخدود، بأولئك اللواتي لا يضعنه، وعندها ستدركين أهمية هذا المستحضر بمنحك مكياجًا مشعًا ورائعًا، وبعدها لن تستغني عنه لأنك ستلاحظين أن إطلالتك باهتة من دونه، خصوصًا في صورك.

الحاجبين العريضين

منذ مواسم عدة، تتربع الحواجب العريضة على قائمة الصيحات الجمالية الأكثر رواجًا، ومعظم نجمات انستغرام يحرصن على أن تكون أهم ميزة في لوكاتهن الجمالية. فمن تملك مشكلة في تنمية شعر الحاجبين، تلجأ إلى التاتو نظرًا لما تضفيه هذه الميزة من تميز وجاذبية.

الضفائر

> لكي تكوني مميزة عن كل صديقاتك، اعتمدي تسريحة الضفائر، فهي ستمنحك لمسات أكثر من رائعة،

لكي تكوني مميزة عن كل صديقاتك، اعتمدي تسريحة الضفائر، فهي ستمنحك لمسات أكثر من رائعة، وستبدين مذهلة في كل الصور. إنها مثالية بشكل خاص لإطلالاتك الصيفية، وتخيلي كم ستبدو رائعة مع القبعات! ولتكون تسريحتك مثالية، لا تهملي النصائح لترطيب فروة الرأس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية