صيحات مكياج ستهيمن على إطلالتك في خريف 2022

سنطلعك اليوم على أبرز صيحات مكياج ستهيّمن على إطلالتك في خريف 2022، وقد إخترنا اليوم أن نعرّفك على أجمل الصيحات التي ستعتمدينها.

ias

عرّفناك سابقًا على صيحات المكياج لصيف 2022، لكن مع إنتهاء فصل الصيف، إخترنا أن نكشف لك عن صيحات المكياج التي ستهيمن على خريف 2022.

أحمر الشفاه باللون اللامع

غالبًا ما تكون الشفاه باللون اللامع من صيحات الصيف، إلا أنها تعتبر من الصيحات الأكثر رواجًا لموسم الخريف وننصحك بإعتماده باللون الخوخي أو البنفسجي الغني أو الشفاف اللامع. هذه الألوان ستمنحك إطلالة نضارة ومشرقة خلال هذا الفصل.

صيحة أحمر الشفاه اللامع

الأيلاينر برسمات غريبة

يعتبر هذا الأيلاينر من الصيحات الغريبة والتي يطلق عليها إسم صيحة الأيلاينر الجرافيكي، ويمكنك أن تختاري رسمة مميّزة على زاوية العين الخارجية وتمتد إلى طيّة الجفن العلوي المتحرك.

رسمة الأيلاينر الجرافيكي

الأيشادو اللامع

يعتبر هذا الموسم موضة الألوان اللامعة، لذلك، ننصحك بإختيار ظلال العيون اللامعة والجذابة وننصحك بالإعتماد على تدرجات اللون وتداخلها بطريقة عصرية وجذابة لتمنحي نظراتك لمسة حيوية وأنيقة.

ظلال العيون اللامعة

أحمر الشفاه باللون الأحمر

يضفي أحمر الشفاه باللون الأحمر سحرًا وجاذبية على إطلالتك خلال فصل الخريف، ويضفي مزيدًا من الرقي على مظهرك. هذا اللون سيمنحك إشراقة وجمالًا مع لمسة أكثر جرأة لتلفتي الأنظار.

أحمر الشفاه باللون الأحمر

تعرّفي أيضًا على صيحات موضة شتوية ستعشقينها في فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية