صيحات موضة شتويّة ستعشقينها أكثر في الصيف!

من مجموعة ديور كروز 2022

صيحات الموضة لصيف 2022 ستضفي الكثير من الروعة على اللوكات التي ستعتمدينها، ولكن قبل أن توضّبي كل القطع الشتويّة، انتظري، لأنّ فيها الكثير من الخيارات التي تشمل أكسسوارات ستجعل إطلالاتكِ رائعة، وملابس ستجمّلها أكثر وأكثر.

ias

قد تجدين صعوبة في تصديق أنّ بعض هذه القطع سترافقكِ في الصيف، ولكن الدليل على ما نقوله، هو أنّها برزت في مجموعات الأزياء الصيفيّة ونُسّقت بما يتناسب مع هذا الموسم. فلا تنتظري لتكوني السبّاقة باعتمادها!

حذاء الكاحل

صدّقي أو لا، ولكن هذا الأكسسوار المميّز الذي يبرز بعدّة تصاميم تناسب مختلف الإطلالات، يبدو رائعًا عليكِ في الصيف أيضًا والدليل أنّه برز في المجموعات الصيفية لهذا العام!

صيحات موضة لصيف 2022
من مجموعة Santoni لربيع وصيف 2022

نسّقيه مع شورت أو تنورة. ولكن احرصي على أن لا يكون من الفرو أو الصوف، لأنّه سيُشعرك بالحر، فاختاريه من الجلد مثلًا، أو القماش.

سترة الدنيم

إذا كنت ممّن يواكبن صيحات الموضة، فأنت بالطبع اعتمدت سترة الجينز في الشتاء، وستفرحين جدًا عندما تدركين أنّها سترافقكِ في الربيع والصيف. نسّقيها كما يحلو لك، مع الكروب توب، التيشيرت، الفستان… فأنت ستحتاجين إليها للأمسيات وأيضًا للأماكن التي تكون فيها درجة المكيّف متدنيّة.

صيحات الموضة لربيع وصيف 2022
من مجموعة كل من كارل لاغرفيلد وديسكوارد 2 لربيع وصيف 2022

حقيبة الفرو

إذا كنتِ ممّن يتمتّعن بشخصيّة غامضة، ويفضّلن أن يكنّ مميّزات عن غيرهنّ، فنسّقي إطلالاتكِ الصيفيّة عزيزتي مع حقيبة الفرو، فهي لن تُشعركِ بالحر على الإطلاق، بل ستُضفي عليك لمسات تميّزكِ عن كلّ من حولك.

السترة من دون أكمام

من كان ليتوقّع أنّ هذه القطعة التي اعتمدناها كثيرًا في الشتاء سترافقنا في فصل الصيف؟ أجل هذا ممكن عزيزتي، ولكن عليك أن تنسّقيها بطريقة مختلفة، فارتديها مثلًا من دون قميص، ومع شورت، وهي ستبدو رائعة أيضًا مع تيشيرت.

موضة صيف 2022
من مجموعة IRO لربيع وصيف 2022

البلايزر

أجل بالطبع البلايزر… فهي منذ سنوات تُثبت رواجها على مدار العام بأكمله، ولم تعد منحصرة فقط بخيارات صاحبات الإطلالات الكلاسيكيّة، إذ بات اعتمادها أروع أيضًا مع السنيكرز مثلًا، الجينز، الشورت، الفستان الواسع…. ولكن، إحرصي على اختيار البلايزر المناسبة لشكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية