صيحات من أسبوع الموضة اللندني تركتنا في حالة صدمة لشدة غرابتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لأسبوع الموضة اللندني londonfashionweek

لفتتنا صيحات موضة من اسبوع الموضة في لندن ستتركك في حالة صدمة لشدة غرابتها، ولا نعتقد أن أي امرأة سترتديها سوى من تحبّ الإطلالات البعيدة عن المألوف. بالطبع ستتسائلين، لماذا يقدم المصممون أزياء لا يمكننا أن نرتديها عندما ترينها.

ias

لا تخلو أسابيع الموضة العالميّة من التصاميم التي لم نعتد رؤيتها، والتي من المستحيل أن نرتديها، كما التي رأيناها في أسبوع الموضة في لندن لمجموعات ربيع وصيف 2022، والتي جسّدت إبداع المصممين بأقصى معاييره، فاطلعي عليها في ما يلي.

فستان لا يمكن وصف غرابته!

ذُهلنا عندما رأينا هذا الفستان على منصّة عرض Richard Malone، ليس لروعته كلّا، وإنّما لغرابة تصميمه من خلال القماشة التي بدت وكأنها معلّقة على دعامات على ظهر عارضة الأزياء وكتفها. نتساءل من هي النجمة التي سترتديه وتثير الجدل!

فستان على شكل كرة الديسكو

رأينا هذا الفستان في مجموعة Halpern، التي شملت أزياء استوحاها المصمم Michel Helpern من مركز Saratoga Performing Arts Center حيث كانت New York City Ballet تستضيف أداء تجارب الباليه. فقد عاد بالذاكرة إلى طفولته عندما زار المكان، وأتيحت له الفرصة لمقابلة الراقصات وراء الكواليس والاطلاع على أزيائهم، وترجم ذلك في صيحات عدّة، منها هذا الفستان، والفساتين المكسوة بالشراريب لملونة.

الأكمام البعيدة عن المألوف من عرض Simone Rocha

الأزياء التي رأيناها في عرض Simone Rocha ليست عادية، بل إنها تجسّد الإبداع في المجال، ورغم غرابتها، إلا أنها مثالية للمرأة التي تحب اعتماد إطلالات فريدة، وفي الوقت نفسه راقية.

القبّعة الدائرية المسطّحة

أكسسوار برز على منصّة عرض Erdem، وهو يذكّرنا بإطلالات السيّدات من حقبة الثلاثينيات، ورغم أنه كان رائجًا جدًا في تلك الفترة، إلا أنّ السيدات يجدنه غريبًا بعض الشيء اليوم. وبالمناسبة، تصاميم المجموعة أتت رائعة وجمعت بين الرقي والأناقة.

قطع شكلها لا يوصف!

هذه القطع رأيناها في عرض Matty Bovan، التي عكست روعة الألوان الحيوية، وهي مستوحاة من ديكورات منازل الدمى تتميز بلمسات من وحي السبعينيات، ويبرز ذلك من خلال عناصر عدة، مثل التطريزات التي اتخذت أشكالًا كثيرة، والرسومات ذات الوهم البصري.

رغم أنها من الصيحات التي لن يحبها أحد، إلا أنّنا قد نراها في جلسات التصوي وعلى السجادة الحمراء للفعاليات المهمة، أو في المتاحف، كما مع بعض التصاميم الغريبة من مجموعات سابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية