ضمّني خزانتك في شتاء 2015 بهذه القطع الأساسيّة!

لا شكّ بأنّك تبحثين عن الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2015 لتضمينها خزانتك، ففي كلّ موسم، تبرز صيحات جديدة، ولشتاء 2015 لاحظنا صيحات بقيت مستمرّة من الموسم الماضي فيما رأينا صيحات أخرى تعود إلى عالم الموضة بعد غياب مواسم عدّة، فما هي أبرز القطع التي يجب أن تختاريها لشتاء 2015؟

ias

 

       إكتشفي هنا موضة معطف بربري المشلح لشتاء 2015!

 

1- المعطف على شكل مشلح: من أكثر الموديلات شهرة، معطف بربري، فمعطف المشلح اشتهر بسرعة في عالم الموضة وبدأت معظم الفاشينيستا يتهافتن عليه، هذه القطع التي تناسب الإطلالة الحيويّة المؤلفة من الجينز والليغينغ والكنزات كما الإطلالة الرسمية المنسّقة مع الفساتين والأحذية بالكعب العالي.

 

2- الكارديغان الواسعة: ارتدي فوق ملابسك هذا الشتاء الكنزة الواسعة والفضفاضة ونسّقيها مع الليغينغ او مع الجينز بالقصّة الضيقة وفوق التوبات القطنيّة الأساسيّة أو القمصان الكلاسيكية وارتديها إما مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الـ Uggs.

 

      تعرفي على أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2015!

 

3- الكنزة الرياضية: مهما ارتديت من سراويل أكان الجينز أو السروال المقطّع أو حتى الجلدي أو الشورت، نسّقي مع هذه القطع الكنزة الحيويّة واختاريها إما مطبّعة بشعارات وكتابات أو بأشكال هندسيّة.

 

4- القبّعة الصوفية: اختاري القبعة الصوفية المعروفة بموضة البيني وارتديها مع الإطلالة الرياضية المنسّقة مع جينز البوي فرند والكنزة الواسعة أو حتى مع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع الفستان الصوفي وأحذية الكاحل.

 

5- جيليه الفرو: تعود هذه القطعة إلى عالم الموضة، فارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع الليغينغ وارتدي تحتها إما القميص الكلاسيكي أو حتى الكنزة الأساسيّة Basic.

 

6- الحذاء طويل الساق: تبقى هذه الموضة مستمرّة في موسم شتاء 2015، لذلك، ارتديها مع الشورتات القصيرة أو التنانير لا سيما أن التنانير مثنية القصيرة رائجة حتى لجهة ارتدائها فوق الليغينغ.

 

        بالصور، إكتشفي موضة الأزياء المقاومة للمياه الرائجة في شتاء 2015!

 

7- الكنزة على شكل فستان: كما أنّ القميص على شكل فستان من القطع الرائجة في موسم الصيف، تأتي الكنزة على شكل فستان Sweater Dress لتشكّل بعضًا من الصيحات الرائجة في موسم الشتاء، هذه الموضة التي تليق بالأحذية طويلة الساق كما بأحذية الكاحل.

 

8- سترة التويد: لإطلالة أنيقة، اختاري سترة التويد وزيّنيها بشال على الرقبة أو ببروش مميّز وارتديها إما فوق الفساتين بالقصّة المستقيمة وإما فوق القمصان الأساسية المنسّقة مع السراويل أو الجينزات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية