طائر الخفّاش يقتحم رسمة الآيلاينر...هل يمكنك إتباع هذه الصيحة الغريبة؟

يتعرض مجال الماكياج لدخول الكثير من العناوين إليه، منها ما يتصّف بالجرأة، ومنها ما يظل في دائرة الكلاسيكية. مواقع التواصل الاجتماعي العالمية تتداول في اليومين الأخيرين صيحة الآيلاينر المعروفة بالـ Batliner في إشارة إلى طائر الخفّاش، والتي تعد عنواناً غريباً بعض الشيء، إلا أنّ وجودها لا يمكن تجاهله.

ias

هي صيحة آيلاينر الخفّاش، حيث يرسم خط الآيلاينر على غرار أجنحة هذا الطائر الليلي، الذي يخيف صوته كثيرون، إلا أنّه يحضر إلى ماكياج عينيك هذا الموسم بكل ثقة، ويجعلك تشعرين أنّ لا حدود في فنون الماكياج، وليس من عائق أمام اقتحام أي صيحة، بغض النظر عن غرابتها. وفي هذا السياق نتذكّر حيلة آيلاينر غريبة جداً كانت تعتمدها مارلين مونرو.

صيحة الآيلاينر المعروفة بالـ Batliner

اللافت أنّ هذه الصيحة روّجت لها على انستغرام خبيرة ماكياج أميركية تبلغ من العمر ستة عشر عاماً، ووجدت فيها خياراً مثالياً للهالوين المقبل، ليتبين لها لاحقاً من خلال التعليقات التي أرفقت الصور المنشورة على صفحتها الشخصية على انستغرام، أنّ الفتيات تحمسن لرسم هذا الآيلاينر بعيداً عن إطار المناسبة.

يمكنك أنت أيضاً فعل ذلك شرط أن تكوني محترفة قليلاً في رسم الآيلاينر، واستعمال الآيلاينر السائل، والعمل على التركيز الكلي خلال الرسم.

إقرئي المزيد: ماكياج العيون هو الأقوى في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية