طرق طبيعيّة للحصول على بشرة سيلينا غوميز الصافية

مصدر الصورة: حساب سيلينا غوميز على انستغرام selenagomez@

حان الوقت لتطبقي طرق طبيعية تمنحك بشرة صافية، تمامًا مثل التي تتميّز بها سيلين غوميز، والخالية من معظم الشوائب التي تعاني منها فئة كبيرة من النساء.

ias

فاتّباع روتين العناية بالبشرة ليس كافيًا لضمان تعزيز نضارة وجهكِ ونعومته وحمايته من ظهور البثور والتجاعيد وغيرها، بل عليكِ أيضًا اعتماد نصائح أخرى لذلك، أبرزها اتّباع الطرق الطبيعيّة التالية.

ترطيب الوجه بزيت الزيتون

زيت الزيتون هو من أهم الزيوت المعالجة لمشاكل البشرة، وأبرزها الجفاف. كذلك، هو يغذّي البشرة بعمق، ويوفّر لها شتّى العناصر الضروريّة لتعزيز نضارتها، ويجدّد الخلايا ويوحّد لون الجلد.

تقشير البشرة بالخلطات المنزليّة

تتعرّض البشرة للكثير من العوامل الخارجيّة التي تتسبّب بتراكم أوساخ وخلايا ميتة تؤدّي إلى ظهور شوائب كثيرة، مثل البثور والبقع الداكنة، ولذا إزالتها ضروريّ لإعادة النضارة والإشراق.

تقشير البشرة هو أفضل طريقة لذلك، وفي إمكانك القيام بذلك عبر تدليك الوجه بخلطة معدّة من ملعقة من السكّر مع ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت اللوز، ومن ثمّ غسل الوجه بالمياه الفاترة، وتطبيق الكريم المرطّب. كرّري ذلك مرّة في الشهر.

تدليك الوجه

أثناء تطبيق الكريم المرطّب أو السيروم، دلّكي وجهك بلطف من الداخل باتّجاه الخارج، ومن أسفل الذقن باتّجاه الرقبة نزولًا، فهذه الطريقة تساعد البشرة على امتصاص قدر أكبر من التركيبة، وتحميها من الترهّلات.

شرب مشروب طبيعيّ يوميًّا

تحوي الفاكهة والخضار الكثير من العناصر المفيدة للبشرة، ولذا، شرب أيّ من المشروبات الطبيعيّة المغذيّة للبشرة، للبشرة، هي وسيلة مذهلة لمنح الوجه النضارة والحيويّة والتألّق، وكذلك حمايته من التأثيرات السلبيّة للعوامل الخارجيّة، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية