طرق مميزة لاختيار أحمر الشفاه بحسب لون عينيك

احمر الشفاه المناسب للون عينيك

احمر الشفاه المناسب للون عينيك

يعتبر تنسيق الألوان في الماكياج بحسب المناسبة وأسلوب الملابس أو بحسب الفصول والموضة، من أساسيات الإطلالة الناجحة والمكتملة.

ias

فهل فكّرت يوماً بتنسيق لون أحمر الشفاه بحسب لون عينيك؟

إتّبعي هذه الحيل المميزة من ياسمينة، واكتشفي اللون الأنسب لشفاهك بالتنسيق مع لون عينيك.

 

                إليك ابرز الحقائق التي ترافق أحمر الشفاه

 

  • للعيون البنيّة الداكنة أو الفاتحة، إعتمدي أحمر الشفاه باللون الزهري النيود الذي يُضفي اللون الأنثوي والحيوية على إطلالتك.

كما يمكنك اعتماد اللون الفوشيا في فصل الصيف أو في المناسبات الليلية، لتُضفي السحر العصري على إطلالتك.

 

  • للعيون الزرقاء، إختاري الأحمر الساتيني الذي يرسم الجاذبية بلمعة شفاهك انعكاساً مميّزاً لزرقة عينيك. كما يمكنك تطبيق أحمر الشفاه الزهري الفاتح لتكملي أسلوب الإطلالة الناعمة المتمثّلة بزرقة العيون نعومة الشفاه.

 

  • للعيون العسلية، من الجميل اعتماد أحمر الشفاه باللون الكورال الذي يزيد سحر نظرتك حيوية وفرادة. ويمكنك أيضاً اختيار اللون الزهري الساتيني، فاللمعة تزيّن إبتسامتك وتنعكس لمعة جذابة على نظرة عينيك العسلية.

 

                 أي أحمر شفاه أنت؟

 

  • للعيون الرمادية، المميزة بالدرجة اللونية النادرة، إختاري أحمر الشفاه البيج الخفيف لتحقيق إطلالة النيود وأسلوب المرأة الجذابة بطبيعتها. أمّا اختيارك لأحمر الشفاه الداكن فهو الأنسب، لتعادلي بين لون عينيك الرمادي وشفاهك، لذا إختاريه باللون البنفسجي الداكن.

 

  • للعيون الخضراء، إعتمدي الألوان القوية كأحمر الشفاه الفوشيا أو البصلي اللامع. إذ يليق بهذه العيون الإطلالة الصاخبة والجريئة. حدّدي شفاهك وكبّريها، إذ إنّ الشفاه المنتفخة تليق بالعيون الخضراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية