طريقة التخلص من الامساك في ثلاث دقائق

طريقة التخلص من الامساك في ثلاث دقائق

طريقة التخلص من الامساك في ثلاث دقائق هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من استعادة صحتك والتخلص من هذه المشكلة الصحية التي يمكن ان تعاني منها.

ias

ان المعاناة من الاسهال وعلاجه قد يكون سهلاً الا ان الامساك يمكن ان يكون اشد الماً ومن الضروري ان تعمدي الى ايجاد حل سريع لها وهو ما سنعرفك عليه.

مشروبات سحرية تخلصك من الامساك:

  • مشروب الكركم والزنجبيل: هذا المشروب سيساعد على التخلص من الم البطن وتليين المعدة للتخلص من الامساك. لذلك امزجي نصف ملعقة من الكركم مع ملعقتين من الزنجبيل وعصير نصف ليمونة ونصف كوب من الماء. قومي بغلي المزيج ثم قومي بتصفيته ثم اشربيه قبل الوجبة الرئيسية ولاحظي النتيجة السريعة التي ستحصلين عليها.
  • مشروب بذور الكتان: اخلطي ملعقة صغيرة من بذور الكتان مع ملعقة من الزنجبيل وكوب من الماء. اغلي المكونات جيداً ثم قومي بتصفية المزيج واشربيه على معدة فارغة صباحاً وكوب آخر مساءً.
  • مشروب بذور الشيا: قومي بتقطيع ثمرة من التفاح واضيفي اليها ملعقة من بذور الشيا ونصف كوب من الماء وملعقة من العسل. اغلي المزيج واشربيه مرة واحدة يومياً.

نصائح لتجنب الامساك:

  • ممارسة الرياضة: من الضروري ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام فهي ستساعدك على تسهيل حركة الامعاء والقضاء على الامساك.
  • شرب الماء: احرصي على شرب كمية كبيرة من الماء خلال اليوم للحفاظ على رطوبة الجسم وبالتالي التي تلين الامعاء.
  • شرب القهوة: تمتلك القهوة الكثير من الفوائد الصحية ومنها انها تساعد على تسهيل عمل المعدة والتخلص من مشكلة الامساك.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الامساك سريعاً، وندعوك الى التعرف على الاطعمة التي تخلصك من الامساك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية