طريقة بسيطة جداً لصنع الكونسيلر المناسب لبشرتك في المنزل

طريقة بسيطة جداً لصنع الكونسيلر المناسب لبشرتك في المنزل

يحصل أحياناً أن تفقدي الكونسيلر لتري نفسك تطبقين ماكياج من دونه، وبالطّبع ستكون النتيجة غير مكتملة ولا شكّ بأن إطلالتك ينقصها الإشراق وماكياجك يبدو غير مكتملاً وعينيك غير محددة بطريقة صحيحة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المميزة، لذلك اختارت أن تعرفك على كيفية صنع الكونسيلر في المنزل بمكونات بسيطة ليناسب بشرة وجهك وليمنحك إطلالة مكتملة لا ينقصها شيئ، وفي المناسبة إكتشفي أفضل طريقة لمعرفة نوع بشرة وجهك الحقيقي.

ias

مكونات الكونسيلر

  • كريم أساس:استعيني بكريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرة وجهك، وبذلك تخلقين عاقدة صحيحة لتتمكني من إخفاء الهالات السّوداء بلون مثالي ومناسب تماماً لبشرة وجهك. ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من كريم الأساس، واكتشفي أيضاً الحيلة التي تساعدك على إكتشفاه كريم الأساس المناسب لبشرتك .
  • بودرة حرة: إستعيني بالبودرة الحرة التي تساعد على انكماش التركيبة لتصبح أكثر صلابة وبالتالي غير قابلة للسيلان فتساعدك على التألق بتغطية ثابتة .
  • بودرة الأطفال: إن بودرة الأطفال تلعب دوراً أساسياً في تفتيح التركيبة لتضفي إشراقاً ناعماً ومثالياً الى إطلالة الوجه، كما أنها تساعد أكثر على تحديد رسمة العين وتوسيع فتحتها كما أنها تعزز تماسك التركيبة.
  • حبة من الفيتامين E: إن بشرة تحت العين رقيقة جداً وتتعرض لعلامات التعب والتجاعيد المبكرة أكثر من أي منطقة أخرى من الوجه، لذلك تحتاج للعناية الصحيحة والترطيب الدائم حتى أثناء وضع الماكياج. لذلك تنصح ياسمينة بإفراغ محتوى كبسولة الفيتامين E التي تلعب دوراً مهماً في الحفاظ على شباب البشرة ومنعها من الترهل والجفاف عن عمر مبكر.

طريقة تطبيق الخلطة

بعد وضع ملعقة من الكونسيلر في وعاء، أضيفي محتوى كبسلوة الفيتامين E ثم القليل من البودرة الحرة على أن تبقي المزيج سائل بهدف إضافة بودرة الأطفال التي بدورها تساعدك على تفتيح اللون أي تعزيز إشراقة التركيبة وفي نفس الوقت تساهم في تأمين تماسكها.

وأخيراً، يمكنك أيضاً إضافة القليل من الظلال الأبيض أو البيجي ذات التركيبة اللامعة من أجل اعتماد التركيبة كهايلايتر وتطبيقها عند أقراص الخدود وزوايا العيون الداخلية. وفي المناسبة إكتشفي أيضاً أبرز الأخطاء لتي ترتكبينها أثناء وضع الهايلايتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية